أزياء /إتجاهات

جرأة Pucci و Cavalli تضيء أسبوع ميلان للموضة

لا يكتمل أسبوع الموضة في ميلان بدون عروض أكبر المصممين الأيطاليين ، وفي اليوم الرابع من هذا الأسبوع المميز لموسم خريف وشتاء 2015 أقيم اثنين من أهم العروض فيه .
عاد المصمم روبيرتو كفالي Roberto Cavalli لبصمته الجريئة في عرض الأخير وقدم مجموعة رائعة من التصاميم الجميلة التي تجمع بين الجرأ ، الإثارة و الستايل الأنثوي وهي العناصر التي تبحث عنها كل سيدة في إطلالتها ، افتتح المصمم عرضة بمجموعة من التصاميم المزينة بطبعات جلد النمر من معاطف وفساتين قصيرة وغيرها لينتقل بعد ذلك لتصاميم أكثر نعومة بفساتين صفراء أنيقة وطبعات موردة ولعل تلك الطبعات الجميلة هي ما أضفت طابعاً من الأنوثة لتصاميم كفالي الجريئة . كما أعجبنا بالمعاطف الطويلة والجاكيتات الأنيقة التي ظهرت في هذه المجموعة بطريقة عصرية وألوان متنوعة .
أما في عرض دار Emilio Pucci شاهدنا اللونين الأبيض والأسود كما لم نشاهدهما من قبل ، إذ طغى هاذين اللونين على معظم التصاميم في المجموعة و نجح المصمم بيتر دنداس فس أن يقدم لنا مجموعة عصرية رائعة لتكون آخر مجموعة يقدمها لدار Emilio Pucci حيث أعلن هذا الخبر بعد العرض مباشرة .
إحتوت المجموعة على أزياء عصرية بدأها بالعديد من التصاميم المطبعة بطريقة جريئة و إختتمها بتصاميم أنثوية ناعمة تميزت بكشكشات وشراشيب أعطتها رونقاً خاصاً .
تناسب تصاميم كل من Pucci و Cavalli السيدة الجريئة التي لا تتردد في ارتداء تصاميماً مختلفة لتجدد من إطلالاتها في كل مرة ، شاهدي أجمل ما ظهر في كل من العرضين وأخبرينا برأيك .

 

سيعجبك أيضاً:

في أسبوع ميلان للموضة... Gucci لم تعد كما عهدناها

 

أناقة شتوية من نوع آخر في أسبوع ميلان للموضة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X