أزياء /اكسسوارات

بالصور: أجمل الاكسسوارت من منصّات عروض ميلان!

اختُتِم يوم أمس أسبوع الموضة في ميلان، المخصّص للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2015. شهد الأسبوع الكثير من الإبداعات والابتكارات في التصاميم التي لم تقتصر على الملابس فحسب، بل شملت الاكسسوارت، خصوصاً الجلدية منها التي يشتهر بها الإيطاليون.
وقد حفل الأسبوع بالاكسسوارت التي كان منها الأحذية، والحقائب والمجوهرات والنظارات الشمسية وزينة الرأس. بعضها اتّخذ الطابع الرسمي فزُيّن بالأحجار الملوّنة أو الكريستال والتطريزات الذهبية، وقد رأيناه لدى كلّ من: Dolce&Gabbana، Emilio Pucci، Giorgio Armani، وRoberto Cavalli، وبعضها الآخر اتّسم بالطابع العصري والمبتكر مثل ما رأينا لدى Moschino، حيث ساد الجوّ الشبابي المرح، ولدى Salvatore Ferragamo الذي تميّز بالطابع المعماري. يبقى أن بعض هذه الاكسسوارت جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، وهي التي صُنعت من أفخر أنواع الجلود، وبتصاميم رائعة، مثل التي رأيناها لدى Fendi، Prada، وBottega Veneta.
وقد استوحيت هذه الاكسسوارت من أفكار متعددة، تعود إلى حقبة السبعينات، مثلما بدا واضحاً في النظارات الشمسية ذات الإطارات المستديرة، وفي الشراشيب على الأحذية والحقائب. كذلك استوحيت التصاميم من العصور الوسطى، وفق ما لاحظنا في التصاميم المُترفة، وتصاميم الأحذية مثل التي أبدعها: Fendi، وFerragamo. وعلى ما يبدو، فإنّ الكعوب العالية ستكون من الأبرز في الموسم المقبل، لاسيما تلك التي لها تصميم مميّز.
أمّا بالنسبة إلى الحقائب، فثمّة حقائب اليد الكبيرة، وتلك الصغيرة الرسمية، والأخرى التي تُحمل على الكتف. وأمّا المجوهرات فكبيرة ومتنوّعة، خصوصاً العقود ذات الأحجار والخواتم.
ما رأيك باكسسوارت الموسم المقبل، وأيّها قد أعجبتك أكثر، وإلى أيّ ستايل تميلين؟ شاهدي الصور، وأخبرينا.

 

سيعجبك أيضاً: 

20 حذاء لإطلالتك في الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X