أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات بألوان الربيع هديّة الأمّ في عيدها

ننتظر المناسبات الخاصّة كي نُقدّم الهدايا المميّزة إلى مَن نحبّ، وتحديداً الأُم، التي لا يُمكننا إيفاؤها حقها في العطاء والحنان، مهما فعلنا. فهي تقدّم لنا على مدار العام، ولا تطلب مقابلاً. لكنّ هدية مميّزة في عيدها الخاصّ يُمكن أن تُعبِّر ـ ولو قليلاً ـ عن محبّتنا لها، وعن مدى امتناننا لكلّ ما تفعل، ولا أفضل من قطعة مجوهرات نفيسة تبقى معها طوال العمر.
وبما أنّ عيد الأم يُصادف اليوم الأول من فصل الربيع، فقد اخترنا مجموعة من المجوهرات ذات الألوان الربيعية المهيمنة في هذا الفصل، لتنتقي منها الهدية الأمثل. وتتضمّن الخيارات: الأساور، والعقود، والأقراط، والخواتم؛ وجميعها مصنوعة من الذهب الخالص الأبيض أو الأصفر، ومُرصّعة بالأحجار الكريمة النفيسة مثل الألماس، والياقوت، والعقيق، والزمرد، والمرجان، وغيرها...
وثمّة تصاميم مُبدعة وأخّاذة، مستوحاة من الورود مثل التي رأيناها لدى: Chopard، Van Cleef؛ ومنها ما هو مستوحى من الزخارف الفنية مثل تلك التي لدى: Vesrace، وChanel؛ وبعضها مستوحى من الأشكال الهندسية مثل ما لدى Louis Vuitton؛ وبعضها مستوحى من الطبيعة مثل: Cartier، وde GRISOGONO. وبرغم تنوّعها، فإنّ التصاميم جميعها قد حملت الكثير من الفن والإبداع.
إحدى هذه القطع النفيسة من المجوهرات ستُبهج قلب الأُم، وستدخل الفرح إلى يومها الربيعي، فانتقوا منها ما يعجبكم وما تعتقدون أنه يُناسب ذوقها، فلعلّكم تشكرونها بهديّة مميّزة وثمينة!

 

سيعجبك أيضاً:

15 عقداً من أفخم التصاميم

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X