أرادت إعداد كوب شاي فأحرقت ثروة زوجها

3 صور
بعض الأشخاص يقومون بإخفاء ما يملكونه من نقود بطرق غريبة، وفي أماكن لا تخطر على بال أحد، إلا أنهم وفي لحظة قد يخسرون تلك الأموال بسبب حادث ما وقع دون قصد، هذا ما حدث لـ200 ألف يوان أي ما يعادل "34 ألف دولار" والتي تعود لرجل صيني، حيث قامت زوجته بحرقها عن طريق الخطأ عندما أرادت تحضير كوب شاي، ونسيت أنّ زوجها أخفى النقود في موقد الحطب.
وكانت الزوجة (هاو بن)، وزوجها (وانغ) قد قاما بإخفاء المبلغ في كيس بلاستيكي، ووضعاه في الموقد ليدفعا أجور العمال، الذين يعملون في شركة صغيرة للمقاولات يملكانها، ولم يقوما بإيداعها في البنك لأنهما لا يثقان به.
وقد وقعت الحادثة صباحًا عندما أرادت (بن) عمل كوب من الشاي، ورمت عود ثقاب مشتعل وبعض الأوراق في الموقد، إلا أنها اكتشفت خطأها الجسيم عندما ذهبت لإضافة المزيد من الخشب ورأت الكيس البلاستيكي المليء بالأوراق النقدية، وقد احترقت بالكامل تقريبًا.
زوجها (وانغ بن) حزن كثيرًا على خسارته الفادحة إلا أنه سامح زوجته؛ فحزنها لا يقل عن حزنه، وسيحل هذه الأزمة المادية من خلال الاقتراض من الأهل والأصدقاء لدفع أجور العمال لحين تحسن أحواله. بحسب أخبار 24 إماراتي
تجدر الإشارة إلى أنّ رجلًا أستراليًّا عاش ذات التجربة التي عاشها الرجل الصيني، وذلك بعد أن شاهد ثروته وهي تحرق أمام عينه، حيث كان قد وضع ماله والذي يبلغ مقداره 15.000 دولار في الفرن ليخفيه عن أعين وأيدي زوجته إلا أنها أشعلت الفرن وبالتالي احترقت الثروة الضخمة. وكان الرجل يظن أنّ الفرن هو المكان الوحيد الآمن للحفاظ على المال، مبينًا أنّ ذلك المال كان كل ما يملكه. أما الزوجة فانهارت بشدة ولم تستطع التوقف عن البكاء عندما أخبرت زوجها.
لذا ننصح الأزواج إن كانوا لا يريدون أن يعيشوا تجربة الرجل الصيني والأسترالي أن يضعوا أموالهم في البنوك كي لا تصبح وقودًا باهظ الثمن للنار.