هكذا تغيّر ستايل كيم على المود الباريسي

15 صور

مهما هاجمتها وسائل الإعلام أو انتقدها خبراء الموضة، تبقى كيم كارداشيان واحدة من أيقونات الموضة في العالم ومن أبرز الشخصيات المؤثرة فيه. لذلك، يحرص جميع مصمّمي الأزياء والدور العالمية على إبقاء مقعدها محجوزاً في كلّ عرض يُقام خلال أسابيع الموضة.
في عروض هذا العام من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2015، فاجأتنا كيم بإطلالة جديدة كلياً، حيث ظهرت في عرض ماركة Balmain بشعر أشقر بلاتيني، بعد أن تخلّت عن شعرها الأسود الطويل. وقد أثار انتباهنا طغيان اللون الأسود على معظم إطلالاتها خلال هذا الأسبوع، فهل كانت مجرد محاولة لإظار لون شعرها المشرق؟
في عرض Lanvin، بدت كيم متألقة بفستان ورديّ من الشبك المخرّم، ارتدت فوقه معطفاً طويلاً يُشبه العباءة السوداء. أما في احتفال Balmain، في نفس اليوم، فقد اختارت فستاناً ذهبياً مزيّناً بالشراشيب البراقة. أمّا باقي إطلالاتها فكانت سوداء بالكامل. ففي عرض Givenchy، اختارت كيم فستاناً باللون الأسود مع "بوت" طويل يصل إلى الفخذ، فيما اختارت لعرض Louis Vuitton فستاناً جميلاً مع صندل أنيق ذي كعب عالٍ.
ولا يمكن أن نغفل عن إطلالاتها اليومية في باريس. فأثناء تسوّقها، اختارت كيم فستاناً أسود مع معطف طويل من نفس اللون، جعلته كالرداء فوق كتفيها، كما اختارت الفرو في لوك دراميّ لتزور به مصفّف الشعر.
شاهدي معنا إطلالات كيم كارداشيان على المود الباريسي وشاركينا رأيك!

سيعجبك أيضاً:

نجوى كرم تتألق في حلقات Arabs Got Talent

شاهدي كيف بدت النجمات في أسبوع باريس للموضة

اخترنا لك من الجميلة:

عطر الأم الراقية والمتألّقة