نادي (دبي البحري) يحصد جائزة التميز 2015

2 صور
حصد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جائزة التميز التقديرية 2015 والتي تمنحها مجلة "عالم اليخوت والقوارب" ضمن حفلها السنوي والذي يقام على هامش معرض دبي العالمي للقوارب والذي اختتم فعالياته الميناء السياحي مؤخراً محققاً نجاحاً متصاعداً وكبيراً.

وتطرح مجلة عالم اليخوت والقوارب جوائز لعدة فئات سنوياً تكرم من خلالها أصحاب الخدمات المتميزة في قطاع الترفيه البحري سواء من الأفراد أو الشركات أو الهيئات الحكومية، بحضور كبار الشخصيات المتخصصة في هذا المجال والنخبة من أهل الصناعة البحرية.

وتسلم الجائزة الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، من عامر علي المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية، بحضور سعيد محمد حارب نائب رئيس النادي رئيس مجلس الإدارة مستشار أول معرض دبي العالمي للقوارب، وخالد بن دسمال عضو مجلس الإدارة ولفيف من ضيوف الحدث.

وأهدى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجائزة إلى الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، على دعمه المتواصل ورعايته وإشرافه المباشر على كل المشاريع والأفكار التي يطرحها مجلس الإدارة من أجل تطوير العمل والمضي قدماً نحو تحقيق أهداف القيادة الرشيدة وترجمة توجيهاتها على أرض الواقع.