أزياء /إتجاهات

تصاميم عصرية من ديما عياد لربيع وصيف 2015

قدمت ديما عياد مجموعة ربيع وصيف 2015 بتصاميم تفيض حيويّة وأنوثة وتضمّ قطعاً مميّزة يمكن التحلي بها نهاراً وليلاً على حدّ سواء.
ديما عياد مصممة أزياء لبنانية استقرّت في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وكونها ترعرعت في المنطقة، لاحظت عياد أنّ السوق يفتقر إلى أزياء تكون في متناول الجميع بحيث تلبي متطلبات النساء من جميع الأذواق. وفي هذا الإطار، أسست علامة تجارية تحمل اسمها في أبريل 2010. وجدير بالذكر أنّ تصاميمها تبرز أجمل ما لدى المرأة أيما كان شكل جسمها أو مقاسه.
أمّا لمجموعة ربيع وصيف 2015، فتقدّم عياد تشكيلة من الخيارات والقطع التي تطلّ بباقة من القصات الواضحة والأنثوية مع التركيز على البساطة في التصميم. وبالتالي، تأتي الإطلالات بأقمشة الجازار الأورغنزا، والجاكارد والجيرسيه بكتل لونية مفعمة بالحيويّة وتضمّ الأصفر الزاهي، الليلكي، الفضي والأزرق الغامق مع ومضات من الدرجات الحيادية الناعمة. والجدير ذكره أنّ التصاميم عبارة عن مزاوجة بين الموديلات الكلاسيكيّة المعاد صياغتها والتنانير الفضفاضة مع بلوزات متناسقة وضيقة، إضافة إلى البلوزات القصيرة التي تتميّز بها الماركة بعدما أُعيد طرحها في هذه المجموعة بنفحة مغايرة.
يذكر أن المصممة ديما عياد قد منحت لقب أفضل مصمّمة إقليميّة، بعدما تركت بصمتها المدوية في قطاع الأزياء. أمّا تصاميمها فتتوفّر حالياً في بوتيك S*uce في دبي، Chamber Gyld في عمّان، متجر Per Lei Couture في الدوحة، وبوتيك Cream في جدّة.

 

سيعجبك أيضاً:

 

نظرة على موضة الشوارع هذا الموسم

هل ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X