مشاهير /مشاهير العالم

في أسبوع الطفل... تعرفوا إلى أشهر أطفال المشاهير

عادة، يكون تناقل الإرث في العائلة مادياً ملموساً، لكن لدى عائلات المشاهير، يرث الطفل شهرة عائلته ويسرق الأضواء حتى قبل أن يبصر النور.
ورغم أن هذه الشهرة تجعل من الأطفال أشخاصاً مؤثرين منذ سن صغيرة، إلا أنها تجعلهم عرضة مستمرّة للشائعات والأقاويل، فضلاً عن حرمانهم من طفولتهم الطبيعية والبسيطة.
وبمناسبة أسبوع الطفل، جمعنا لكم أهم أسماء أطفال المشاهير الذين أصبحوا منافسين لآبائهم على جذب أنظار المعجبين.


1- أطفال Jolie-Pitt:
تبنّت Angelina Jolie ثلاث أطفال من دول العالم الثالث، هم: Maddox، Pax وZahara ، وأنجبت من حبيبها الممثل والمخرج Brad Pitt ثلاث أطفال، هم: Shiloh والتوأمان Knox وVivienne.
فباتت هذه العائلة محطّ أنظار المجتمع العالمي كله، واكتسب الأطفال شهرة عالمية توازي شهرة والديهما.


2- North West:
ابنة نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian والنجم Kanye West، حظيت بشهرة عالمية قبل أن تولد، وهي الآن تعتبر رمزاً مهماً في الأزياء.


3- أطفال Beckham:
أنجب لاعب كرة القدم الأشهر David Beckham وزوجته مصمّمة الأزياء الشهيرة Victoria Beckham، أربع أطفال يشغلون الصحافة والإعلام دائماً ،هم: Brooklyn و Cruz و Romeo وطفلة وحيدة هي Harper.


4- طفل قصر Kensington:
حتى الآن، يتمتع الأمير الصغير George ، ابن الأمير William وزوجته الدوقة Kate Middleton، بشهرة عالمية كبيرة، فهو طفل المجتمع البريطانيّ بأسره، لكنّ هذه الشهرة قد تنحسر قليلاً بعد إنجاب والدته الشهر القادم مولودها الثاني.


5- Suri Cruise:
كانت وماتزال Suri Cruise ابنة Tom Cruise وKatie Holmes تتمتع بشهرة عالمية تجعل منها أيقونة للموضة في عالم الأطفال.


6- Blue Ivy Carter:
رغم أن شهرة Blue Ivy Carter ابنة Beyoncé و Jay Z كبيرة جداً، إلا أن هذه الطفلة عرضة للانتقاد الدائم بسبب إطلالاتها العفوية، وعدم اهتمام والدتها بترتيب شعرها.


7- ابنا Jennifer Lopez:


رغم إطلالاتهما القليلة، إلا أن Max و Emme توأمي Jennifer Lopez من زوجها السابق Marc Anthony يملكان شهرة عالمية واسعة تجعلهما يخطفان الأضواء من والديهما أحياناً.


8- ابنا شاكيرا:
استطاعت Shakira مع حبيبها لاعب فريق برشلونة Gerard Pique تشكيل ثنائي فريد ومميز أعطى طفليهما Milan و Sasha شهرة عالمية على صعيد عالم الفن وكرة القدم.

 

تعرفوا على أطفال نجوم بوليوود الأكثر شعبية ودلالاً

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X