اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هو سبب اختيار النجمات لتصاميم Tom Ford؟

17 صور

تظهر إبداعات المصممين في إطلالات النجمات غالباً، وقد لاحظنا أناقة وسحراً يطغى على إطلالات النجمات بتصاميم المصمم Tom Ford بالتحديد، وهذا ما جعله الخيار الأول للعديد من النجمات.

في حفل الأوسكار اختارت النجمة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon أحد تصاميمه البسيطة، والتي غلبت بسحرها على السجادة الحمراء، إذ ناسب الفستان شكل جسم ريس وأظهرها بأجمل إطلالة، بينما اختارت جوليان مور Julianne Moore أحد تصاميمه الأنيقة باللون الأحمر في حفل BAFTAs فبدت مشرقة ومتألقة.

كما أقام المصمم آخر عروضه في مدينة لوس أنجلوس، وزين الصف الأول بأشهر نجمات هوليوود اللواتي حرصن على تلبية الدعوة متألقات بأجمل تصاميمه، ومنهن: جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي حضرت هذا العرض بفستان فضي قصير، وارتدت غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow فستاناً أسوداً بتصميم بسيط، بينما اختارت إيمي آدامز Amy Adams بدلة باللون الأحمر المشرق، ولكن النجمة التي خطفت كل الأنظار بإطلالاتها خلال عرض توم فورد لمجموعة الشتاء المقبل كانت سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson، حيث بدت متألقة بفستان ذهبي قصير بأكمام طويلة فبدت بإطلالة أنيقة ومتكاملة.

وقد كوّن المصمم قاعدة معجبات كبيرة تمتد إلى العالم العربي، فقد تألقت النجمة أحلام بتصاميمه عدت مرات خلال برنامج "Arabs Got Talent"، بينما اختارت اليسا فستاناً أنيقاً باللون الأحمر يحمل توقيعه لأحد كليباتها السابقة.

شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات بتصاميم Tom Ford، واختاري الأجمل برأيك.

سيعجبك أيضاً:

أناقتك في الخمسين على طريقة جوليان مور

بالصور: تعرفي على إطلالات أشهر فاشينيستا في العالم

 

اخترنا لك من الجميلة:

أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق!