أزياء /أناقة المشاهير

"ساندريلا" تدور العالم بأروع الفساتين والاكسسوارات!

بدأ عرض فيلم "ساندريلا" Cinderella المقتبس من الرواية العالمية الشهيرة في جميع دور السينما العالمية والمحليّة،بنسخة جديدة. يقوم ببطولته ألمع نجوم ونجمات هوليوود. والبطلة التي تلعب دور الأميرة الجميلة هي الممثلة الإنجليزية الشابة Lily James، التي لها ملامح بريئة تُشبه إلى حدّ كبير الملامح المتخيّلة لشخصية "ساندريلا" في الرواية.
وبهدف الترويج للفيلم، دارت Jamesفي أنحاء العالم، وارتدت أجمل الفساتين والاكسسورات التي صُمّم بعضها خصيصاً لها، بعد أن استوحيت من أزياء واكسسوارات الأميرة في الحكاية. وبذلك، حوّلت بطلة القصة الخرافية إلى فتاة حقيقية رائعة تسير على السجّادة الحمراء في أهمّ مدن العالم.
ولهذه المناسبة، اختارت من بيوت أزياء متعددة الفستان الفضي الذي صمّمهBalenciaga. وقد ارتدته في لندن، فبدا مُدهشاً عليها، بالرغم من بساطة تصميمه. واختارت أيضاً العديد من الإطلالات من دار Dior الذي صمّم بعضها خصيصاً لها، مثل الفستان الذي ارتدته في مهرجان Berlin السينمائي مع الحذاء الكريستالي الرائع من Jimmy Choo، الذي صُمّم خصيصاً للفيلم؛ وهو مستوحى طبعاً من حذاء "ساندريلا" الزجاجيّ. لكن أجمل الفساتين التي ارتدتها الممثلة كان فستان Elie Saabالذي يندرج في مجموعة الـHaute Couture لموسم خريف وشتاء 2014-2015.
في افتتاحية الفيلم في لوس أنجلوس، نسّقت فستانها مع حذاء رائع من Christian Louboutin صُمّم خصيصاً لها، وكان وحياً من حذاء بطلة الرواية. كذلك، حملت حقيبةمن تصميم Charlotte Olympia على شكل ساعة تشير عقاربها إلى ماقبل منتصف الليل، تماماً كما في الحكاية الخيالية.
في إطلالتها المميزة، بدت "ساندريلا" مثل أميرة فائقة الجمال. وقد تعدّدتاختياراتها الأخرى، فكان منها قطع منDolce&Gabbana على فستان من الدانتيل الأحمر، وErdem على فستان من الورود، وMary Katrantzou على فساتين بتصاميم مرحة، وغير ذلك...
ألقي نظرة على أجمل فساتين واكسسوارت الـ"ساندريلا" الحقيقية Lily James، وأخبرينا رأيك بها!
وهل أحسست أنّ أيّ إطلالة تُشبه إطلالة الأميرة في الرواية؟

 

سيعجبك أيضاً: 

اخترنا لك من الجميلة:

فساتين وأحذية صيف 2015.. أنيقة وعصرية

X