أزياء /أخبار أزياء

تشكيلة الملابس النسائية لربيع وصيف 2015 من "ريس"

تنطلق مجموعة Riess في رحلة ملؤها الإبداع احتفاءً بالروح الريادية. فيتجلّى تناغم آسر بين القصات والألوان المكتنزة بالحيوية، وتعكس زخرفات الأقمشة النفيسة قيمة عالية تنصهر مع براعة حرفية استثنائية، مثلما نشهد في الفساتين والقمصان المخرّمة باللايزر، إلى جانب السترات الرقيقة المصنوعة من الدانتيل والتنانير الجلدية المزركشة بدانتيل مطرّز.
ومن جهة أخرى، تشكّل القطع المنفردة والمدروسة تشكيلة الملابس المثالية حيث أنّ المقاس والقصّة يرتقيان بالقطع التي لا بدّ من اقتنائها. أمّا الشفافية فتتباين مع الألوان والأنماط التي تنضح جرأة، فيما يتزاوج الطابع الكلاسيكي السرمدي مع ذاك العصري المواكِب لصيحات الموضة وتتناقض الأقمشة الخفيفة مع تلك الثقيلة، لتعبق أدقّ التفاصيل بترف خالص قلّ نظيره.
وأخيراً، تمزج لوحة الألوان بين درجات الباستيل وتلك الفاقعة، في حين تتخالط الألوان الزاهية مع تلك الميتاليكية. بينما تخفّف الدرجات الخضراء الهادئة من حدّة الدرجات الزرقاء الصارخة.
ولا يمكن أن نغفل عن ذكر الإكسسوارات التي شغلت حيزاً بارزاً من هذه المجموعة إذ تميزت بتصاميم عصرية ومتنوعة تناسب كل الأذواق ، شاهدي معنا تشكيلة الملابس النسائية لربيع وصيف 2015 من “ريس" وشاركينا برأيك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X