ملكة جمال الأردن زينة العلمي تعود لوطنها

10 صور
عادت ملكة جمال الأردن لعام 2013 زينة العلمي من مصر إلى وطنها الأردن بعد 7 شهور قضتها هناك، بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لدى مستشفي السرطان 573 75، ولدعم مرضي أطفال السرطان والمستشفي. وكذلك بصفتها سفيرة للسياحة المصرية شاركت في العديد من المناسبات المرتبطة دعم السياحة في مصر وتطويرها.
في "دردشة" معها قالت لـ "سيدتي نت": " الحقيقة أنني أحمل أكثر من منصب، وهذه المناصب لها مسؤوليتها. وسفري إلى مصر قبل حوالي 7 شهور كان بسبب منحي منصب سفيرة النوايا الحسنة، فذهبت لأدعم مرضي السرطان، وقد كان ذلك من خلال عدّة حملات لزيادة تبرعات المستشفي، وعدّة زيارات للأطفال المرضى.
وأثناء وجودي في القاهرة تمّ تعييني عضو مجلس إدارة في الجمعية العمومية للإتحاد العربي لمكافحة الإرهاب وغسيل الأموال. ولدعم السياحة في مصر تمّ منحي لقب سفيرة السياحة، وشاركت في عدّة حملات لدعم السياحة. كما تمّ تكريمي في مؤتمر تنشيط السياحة الدولي، ومشاركتي بيوم السلام العالمي".
وعن مشاركاتها ونشاطها في القاهرة قالت: " شاركت في العديد من الأنشطة والاحتفالات. على سبيل الذكر، احتفال السفارة الكويتية، ومونديال القاهرة 2014، واحتفال السفارة البحرينية العيد الوطني، ومؤتمر إعلان أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية العمومية للإتحاد العربي لمكافحة الإرهاب، وجولة لزيارة مراكز الايتام في العيد، بالإضافة إلى مشاركتي بمؤتمر السلام العالمي. وأتمنى أن يسود السلام العالم العربي والإسلامي والعالم بأسره. والاهتمام بمرضى السرطان في العالم، خاصة الأطفال".