20 طلّة من إيما ستون لتستوحي منها إطلالتك في السهرات

21 صور

نجحت الممثلة الشابة إيما ستون Emma Stone في أن تضع اسمها على قائمة أكثر النجمات أناقة على السجادة الحمراء في الأعوام الأخيرة، إذ حرصت في كل مرة على الظهور بإطلالة متجددة ومختلفة لمفاجأتنا بطريقتها الخاصة.

تتمتع إيما ستون بشعر أحمر يميز إطلالاتها عن باقي النجمات، وفي كل مرة تظهر باختيارات متناسقة بطريقة أنيقة مع لون شعرها، مما جعلها من أكثر النجمات أناقة مؤخراً، ففي حفل الأوسكار اختارت تصميماً كلاسيكياً أنيقاً من إيلي صعب بلون أخضر فاتح، فبدت إطلالتها مشرقة ومتناسقة، ولا يمكن أن ننسى إطلالتها بفستان Versace الأصفر في أحد احتفالات السجادة الحمراء في لندن العام الماضي، حيث كانت تلك الإطلالة من أجمل إطلالات السجادة الحمراء على الإطلاق.

وما يعجبنا في ستايل النجمة إيما ستون هو تجددها الدائم، ففي كل مرة تظهر بتصميم متجدد يساهم في رسم خطوط الموضة واتجاهاتها، حيث كانت من أجمل النجمات اللواتي ارتدين البدلة على السجادة الحمراء بلوك Lanvin الرائع في حفل Golden Globes لهذا العام، كما أبهرتنا بإطلالتها الأنيقة بفستان Dior الجريء في حفل SAG Awards، فكانت من أجمل النجمات في الحفل.

ننصحك بأن تمشي على خطى النجمة المتألقة إيما ستون وتبحثي دوماً عن أحدث التصاميم لتكوني أيقونة للموضة بطريقتك الخاصة وتساهمي في رسم خطوط الموضة في محيطك.

شاهدي أجمل إطلالات إيما ستون واستوحي منها ما يناسب إطلالتك في سهرات هذا العام.

اخترنا لك من الجميلة:

موضة ربيع وصيف2015 باللون الذهبي