اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السعودي محمد آشي يبهرنا من جديد بمجموعة The Grey Garden

21 صور
لمع في الفترح الأخيرة إسم مصمم الكوتور السعودي محمد آشي بعد أن وقع أجمل الإطلالات لعدد من نجمات هوليوود ، وقد أطلق المصمم المبدع مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2015 تحت عنوان The Grey Garden ونجح من جديد في إبهارنا بمجموعة ملكية تخطف الأنفاس .
نستطيع أن نتنبأ بألوان الفساتين المعروضة في هذه المجموعة من خلال عنوانها ، إذ استخدم المصمم الألوان الحيادية الجذابة ، مثل الأبيض ، البيج ودرجات الرمادي . بينما اعتمد التصاميم الملكية المبهرة والقصات الأنيقة ليظهر لمساته الأنيقة وستايله الإبداعي في التصميم ، كما اظهر المستوى العالي من الحرفية التي يتمتع بها في العديد من التطريزات الدقيقة التي زينت بعض الفساتين وزادتها أناقة وجمالاً .
نوع المصمم في القطع المعروضة في مجموعة الصيف المقبل فقدم العديد من الخيارات للسيدة الجريئة التي تبحث عن إطلالة متجددة بأسلوب عصري وقصات فريدة و قدم كذل الفساتين الكلاسيكية الأنيقة التي تحول من ترتديها لأميرة من أميرات العصور الوسطى وتعطيها المظهر الملكي التي تبحث عنه .
يذكر أن المصمم مجمد آشي هو المفضل للنجمة الهندية الأنيقة سونام كابور ، حيث ظهرت متلقة بتصاميمه في عدة مناسبات مضت ، فهل سترتدي أحد التصاميم المعروضة في مجموعة The Grey Garden لصيف 2015 يا ترى ؟