فن ومشاهير /مشاهير العرب

بعد ظهورها في حديث البلد جويل حاتم تتهم عائلة جورج الراسي بخطف ابنها

حلّ الفنّان جورج الراسي وزوجته عارضة الأزياء جويل حاتم ضيفين على حلقة أمس من برنامج "حديث البلد"، حيث سبق وتعارفا في البرنامج نفسه قبل أن يعقدا خطوبتهما ويتزوجا، وكانت فقرتهما شبيهة بالمهزلة، بعد ارتباك جويل عدّة مرات لأسباب قالت إنها مرضيّة، وقيام جورج بتبرير تصرفات زوجته بالقول إنها "baby" أو كالطفلة، أما المهزلة الحقيقة فكانت بعد الحلقة، عند إعلان جويل عبر الفيسبوك خبر خطف ابنها منها من قبل آل الراسي منذ 5 أيام.
وبدأ الحديث في الحلقة عن كتابات جويل على الفيسبوك ومشاركة الناس أمورها الخاصة، فقال جورج ممازحاً إن جويل تعتبر الفانز  أصدقاءها واخوتها ولا تعتبر أنها تقول أموراً شخصية للغرباء، وأكّد جورج أنّه يكره الإفصاح عن أمور في الحياة الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال المقابلة بدت جويل منزعجة وغير مرتاحة، فحاولت منى التحدث معها، وسألت عن سبب نحافتها وجمال جسمها علماً أنها ولدت ابنها قبل أشهر قليلة، فأجابت أن ضغوط الحياة هي السبب، نافيةً أن يكون جورج هو السبب.
أما جورج فقام بأداء أغنية خاصّة لابنه جو بعنوان "إنت الوجود"، وصرّح أنها ستصدر الشهر المقبل.

وبالحديث عن المشكلة التي حدثت بين جويل وجورج جعلتها تعلن طلاقها منه على حسابها في الفيسبوك، قالت جويل إن الطلاق كان سيحصل فعلاً بسبب تراكم العديد من الأمور "وأنا بجّيت"، وتابعت: "لحظتها لم أفكّر خصوصاً أني شخص عفوي"، وأوضحت جويل أنها ندمت وشعرت أنها أخطأت بحق نفسها وزوجها وابنها وعائلتها.

وعندما بدأ جورج بروي ما حدث معه، طلبت جويل توقيف الحلقة وقالت إنها ليست مرتاحة، فحاول جورج تهدأتها، وقال لها إنها تبدو جميلة، وإن الناس سيعتقدون أنه ضربها قبل أن تأتي إلى الحلقة، لتجيبه جويل أنها لا يهمها الناس.
ثم خرجت من الستوديو لترتاح، ليقول جورج "إن جويل Baby"، موضحاً أنها مريضة "وحرارتها 40".

وتابع جو حديثه عن المشكلة التي وقعت بينهما، بالقول إنه كان في جولة غنائية في السويد، وقرر العودة لرؤية جويل وجو، واتصل بجويل وقال لها إنهما سيخرجان مع صديقيهما لحضور مسرحية وزيارة فاريا، وعندما وصل إلى لبنان، رفضت جويل مرافقتهم، الأمر الذي أغضبه كثيراً، فتركها في المنزل كونه كان على موعد مع صديقيهما وقال لها "نحنا بفاريا إذا بدك لحقينا".

وفور وصوله إلى فاريا فتح هاتفه ورأى العديد من المكالمات والرسائل، ليتفاجأ بأن جويل أعلنت على الفيسبوك خبر طلاقهما، الأمر الذي أغضبه كثيراً وقام بكسر هاتفه.

وعند عودته إلى المنزل صباح اليوم التالي، رأى أفراد العائلة والأصدقاء مجتمعين في المنزل، وشكر جورج عائلته وعائلة جويل على الدعم الذي قدموه حينها، ليؤكد في ختام حديثه أنه وجويل يحبان بعضهما البعض كثيراً.

وبعدها دخلت جويل مع ابنها جو، وبدت مرتاحة كثيراً، معتذرةً من الجمهور على خروجها من المقابلة، وقالت إنها مريضة وإن صوت جو وهو يبكي في الكواليس أربكها وأتعبها كثيراً، وقالت "بالنهاية أنا أم".

والمفاجأة أتت بعد الحلقة، حين كتبت جويل على حسابها الخاص الفايسبوك أن ابنها جو قد خُطف منها منذ 5 أيام ولا تعرف عنه شيئاً، متهمة عائلة الراسي بخطف الطفل، ولكن الغريب في الأمر، أن جويل كانت تروّج لحلقتها في برنامج "حديث البلد" مع ابنها جو منذ يومين، فكيف تقوم أم بترويج لحلقتها مع ابنها المخطوف منذ 5 أيام؟

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X