دار "لويس فويتون" تقدم حقيبة "دورا"

3 صور

"تمثّل حقيبة "دورا" Dora ابتكاراً حصرياً من "نيكولاس غيسكيير" لعرض أزيائه الأول لدار "لويس فويتون" Louis Vuitton. حقيبة مستوحاة من حقيبتين للسفر ميّزتا تاريخ الدار، هما حقيبة "سكواير" Squire، التي ابتكرها "غاستون فويتون" في العام 1934 وحقيبة "مارسو" Marceau، التي ابتكرت في العام 1950. وقد سمّيت الحقيبة الجديدة تيمّناً بـ "دورا مار" (1907-1977)، المصوّرة الفوتوغرافية الفرنسية الأصل، والتي كانت شاعرةً ورسّامةً أيضاً، عُرفت بكونها كانت ملهمة الفنان "بابلو بيكاسو" وعاشقته، ويقال إنها كانت تملك حقيبة "مارسو" Marceau.
هذه الحقيبة التي تليق بالسيّدات الراقيات هي حقيبة عملية مناسبة لكلّ يوم وللسفر كونها تتسع لحاجيات المرأة الأساسية. تتميّز بشكلها الأنيق والواضح بفضل تصميمها المنظّم والعصريّ.

يعدّ التحفّظ عنواناً لهذه الحقيبة التي تميّزت بأنها أيقونية، كونها تتسم بتوقيعها الدقيق وبجلدها عالي الجودة الذي يزيد من طبيعتها السرمدية.
تتوافر حقيبة "دورا" في أربع نسخ منوّعة: بحجم صغير يجمع بين الجلد والقماش في نسخة أنيقة وقائمة على التباين بامتياز، وبنسخة المونوغرام وجلد إيبي الناعم للسيّدات اللواتي يفضّلن الموديلات الكلاسيكية بنفحة عصرية، وأخيراً بنسخة جلد العجل وتوريون التي تجمع بين الأسود والألوان النابضة لسحرٍ لا يقاوم.