أزياء /إطلالة النجمات

بالصور: أجمل 15 إطلالة لنجمات هذا الأسبوع

في هذا الأسبوع تحديداً أقيمت العديد من سهرات هوليوود ، ومدت فيها السجادات الحمراء، كما ظهرت النجمات بأجمل إطلالاتهن، وقد اخترنا من حفلات هذا الأسبوع أجمل 15 إطلالة لنعرضها إليك.

على الرغم من خيبتنا في حفل MTV Movie Awards، إلا أننا شاهدنا 3 إطلالات أنيقة فيه، وهي: إطلالة العارضة كارا ديليفين Cara Delevingne بفستان جميل من ريم عكرا، وإطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بلوك عصري رائع من Versace، بالإضافة إلى إطلالة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson التي بدت متألقة ببدلة حملت توقيع المصمم زهير مراد.

قد ظهرت سكارليت جوهانسن بإطلالة رائعة مرة أخرى في حفل إطلاق فيلمها الجديد "The Avengers: Age of Ultron" بفستان أسود جميل من Stella McCartney، ولم تكن إطلالتها الأجمل في ذلك الحفل، حيث شاركتها في هذه المرتبة الممثلة كوبي سمولدرز Cobie Smulders بفستان أنيق باللونين الأبيض والأزرق نسقته مع حذاء فضي جميل فحصلت على إطلالة أنيقة ومتناسقة، وإليزابيث أولسن Elizabeth Olsen التي بدت بإطلالة راقية وأنيقة على السجادة الحمراء.

أما في حفل AmfAR الذي أقيم في البرازيل فقد ظهر الشبه الكبير الذي يجمع بين الشقيقتين لوتي موس Lottie Moss وكيت موس Kate Moss، اذ ارتدت العارضتان فساتين ذهبية رائعة وكانتا متألقتين كعادتهما.

شاهدي معنا أجمل الإطلالات الأنيقة من نجمات هذا الأسبوع، وشاركينا برأيك.
 

سيعجبك أيضاً:

إطلالات MTV Movie Awards دون المستوى المتوقع

هكذا تحتفل النجمات في مهرجان Coachella

اخترنا لك من الجميلة:

حقائب كريستيان لوبوتان لربيع و صيف ٢٠١٥

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X