أزياء /للرجل

أي حذاء ستختار لأناقتك في العمل؟

 

يهتم الرجل كثيراً في أناقته في العمل، حيث يختار أجمل البدلات الرجالية، والسراويل الرسمية مع القمصان الأنيقة، وطبعاً لا تكتمل أناقة الرجل من دون الحذاء الجلدي الفاخر.

ولهـا قدم مصمّمي الأحذية في دور الأزياء مجموعة رائعة ومميّزة من الأحذية الجلديّة التي تصلح للاطلالات المكتبية، بأشكال وألوان مختلفة ورائعة تبعدك عن الملل وتضمن لك أناقة عصرية وراقية. وهم طبعاً لم يبالغوا بالتصاميم، بل اتّبعوا الخط الكلاسيكي مع لمسات عصريّة، أضافت التميّز المطلوب عليها.

 

 

للرجل: أجمل نظارات شمسية خريفية!

 

وغالب هذه التصاميم كان لها ربطات من الأمام، إمّا من الجلد أو من الخيوط السميكة. واللافت أنّهم لم يعتمدوا اللون الأسود والبنّي فحسب، بل كان هناك تدرّجات رائعة للعسلي، الكحلي والأحمر الداكن، للتمكّن من تنسيق اللون الملائم مع البدلة الرسميّة. فإن كانت بدلتك سوداء بالإمكان اعتماد الحذاء الأسود طبعاً أو الأحمر الداكن، كنوع من التغيّر وإضافة حركة جميلة. وإن كانت البدلة باللون الرمادي، فإنّ حذاءً باللون الكحلي سيبدو أنيقاً ومعاصراً معها، وإن كانت بدلتك باللون الأزرق الداكن، اختر معها العسلي أو البنّي.

وقد رأينا أجمل تصاميم الأحذية الجلديّة عند كلّ من Bottega Veneta، Santoni،Versace ، Salvatore Ferragamo"، Hermes، ، وغيرهم...

جمعنا لكم اليوم أجمل تصاميم الأحذية الرجاليّة الرسميّة الجلديّة. شاهدها هنا، واختر اللون والتصميم اللذين يعجبانك أكثر، ويناسبان بدلتك الأنيقة.

 

سيعجبك أيضاً:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X