تويتر.. تهاني وإشادة بتكريم الفائزات في جائزة سيدتي للإبداع 2015

10 صور

برعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز، أطلقت مجلة "سيِّدتي" حفلها الأول لتكريم السيدات السعوديات المبدعات صاحبات البصمات الذهبية في المجتمع بترشيح وإشراف لجان مختصة، وتزامناً مع هذه الاحتفالية تم افتتاح هذا الهاشتاق ليعبر فيه المغردون والمغردات عن مباركاتهم للفائزات وإشادتهم بالاحتفاء بهن، بالإضافة لتغريدات بعض المكرمات اللواتي عبرن عن سعادتهن بحصولهن على هذا التكريم.

وكان من أبرز التعليقات ما كتبته الدكتورة المكرمة حنان الأحمدي @hananalahmadi: "سعدت كثيراً بأن أكون منهن ... الأميرة حصة بنت سلمان تكرم 37 سيدة سعودية في #جائزة_سيدتي_للإبداع".

وباركت‏@shathaa84 للفائزة نوال بخش كاتبة: "لأنك منبع الإبداع ولأن عطائك بلا حدود كنت شرفاً لهذا التكريم .. من نجاح الى نجاح ان شاء الله".

كما كتبت المكرمة الدكتورة أروى أخضر ‏@arwaakhdar: "شكراً لأمي تاج رأسي شكرا لمن تقف لها الدنيا احتراما لما قدمته لنا ولأبنائنا من ذوي الاعاقة شكرا لمصدر فخري واعتزازي".

وأضافت المكرمة الدكتورة هتون الفاسي @HatoonALFASSI: "تشرفت أمس بالحصول على #جائزة_سيدتي_للإبداع لتكريم المرأة السعودية في مجال "تمكين المرأة"، فشكراً لكم".

وقد شارك الفنان فايز المالكي @fayez_malki المباركات والتهاني، وكانت تهنئته موجهة لفاطمة الهملان، حيث قال لها: "ألف مبروك يا دكتورة ".@FatimahAlhamlan

وأضافت ريحانة الفوزان ‏@alfawzan_R: "مجلة سيدتي تحتفي هذه الليلة بسيدات رفعنَ أسم الوطن، بحجم السماء امتناننا لهذا الحدث، امتناننا لهذه الأسماء.. أنتنٌ فخر".

وكتبت Fatimah Alhamlan‏@FatimahAlhamlan: "ليس هناك شعور اجمل من التكريم في الوطن، مبروك للمٌكرّمات.. تشرفت بهن جميعاً".