عروس سيدتي /زفاف المشاهير

بالصور: زفاف مغربي أسطوري لنجل الرئيس نجيب ميقاتي في مراكش

تزوج مالك ميقاتي، نجل رئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي، الشابة ريف هاشم في مراكش خلال مراسم حفل مغربي وذلك للإحتفال بعيداً عن الأنظار حسب مصادر مقرّبة منهما.
وانطلقت مراسم الزفاف الضخم، الذي استمرّ لـ3 أيام متواصلة، في مدينة مراكش المغربية، وسط حراسة أمنية مشدّدة سهرت على حماية المدعوين، من رجال أعمال و شخصيات دبلوماسية وسياسيّة. وقد حجز الرئيس ميقاتي فندق "المامونية" الفخم في مراكش الذي يعتبر أكبر الفنادق الأفريقية، لضيوفه العرب الذين أتوا من مختلف الدول العربية. ويصل أجر الليلة الواحدة في هذا الفندق إلى خمسة آلاف دولار أمريكي!
وقد رافق مصفف الشعر سامي إدريس العروس، ورافق فريق صالون "باتشي أند لوتشي" الضويف للإهتمام بإطلالاتهم.
شارك في إحياء سهرات الزفاف العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم عمرو دياب وميشال فاضل، وانتهت مراسم الحفل ليلة الأحد، ووصفت بأنها أشبه بحفل ألف ليلة وليلة.
وتمّ نقل المدعويين، الذين فاق عددهم الـ1000 شخص، من الفندق إلى قصر البديع، حيث أقيمت الاحتفالات حسب العادات والتقاليد المغربية، بواسطة العربات التقليدية والسيّارات الفخمة من نوع مرسيديس، وصل عددها إلى 50 سيّارة، كما تمّ إغلاق كلّ المنافذ والشوراع المؤدّية إلى قصر البديع بالمدينة.كذلك خصّص رئيس مجلس الوزراء السابق ثلاث طائرات وضعت في خدمة عائلة ميقاتي والمدعوّين المقرّبين، اثنتان منها في مطار بيروت الدولي، وواحدة في عمّان (الأردن).

 

تابعي أيضاً:

اختاروا الثنائي الأجمل في العالم العربي!

أهمّ 8 زيجات في شهر أبريل

الصور الأولى لزفاف النجمين جايسون ألدين وبريتاني كير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X