العلاقة الحميمية تزيد الدخل المادي

2 صور
يسعى الجميع إلى تحسين دخلهم المادي، ويتبعون طرقًا عدةً لتحقيق ذلك، فإما أن يبحثوا عن عمل إضافي، أو يقوموا باتباع سياسة الادخار، لكن هل خطر على بال أحد أن يكون للعلاقة الحميمية دور في زيادة دخل المرء؟ هذا فعلًا ما كشفت عنه دراسة حديثة، حيث أشارت إلى أنّ ممارسة العلاقة الحميمة من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع سترفع دخل الشخص إلى حوالي 4.5%.
وقد أقيم في جامعة "Anglia Ruskin" البريطانية استبيان قائم على ربط 7500 شخص بصحتهم، حياتهم الجنسية ودخلهم .
وتنص نظرية "Maslows Need Hierarchy" على أنّ الأشخاص الأسعد في حياتهم هم الأشخاص الأكثر إنتاجًا ونجاحًا في عملهم ما يعني أنّ دخلهم يزيد عن ذويهم غير السعداء في حياتهم الشخصية، هذا ما أوضحه بروفيسور الاقتصاد في جامعة "Angelina Ruskin".. كما تؤكد هذه النظرية على أنّ الأزواج بحاجة ماسة إلى وجود الحب فيما بينهم؛ لأنه في حال انعدم الحب وغاب التفاهم، وانتهت العلاقة الحميمة بينهم فإنهم سيدخلون في حالة إحباط ووحدة ما يؤثر على أدائهم الوظيفي، وبالتالي يؤدي إلى التقليل من دخلهم. بحسب mbc.
تجدر الإشارة إلى أنّ الغذاء الصحي والنشاط البدني يلعب دورًا بارزًا في نجاح العلاقة الحميمية بين الأزواج، وله تأثير إيجابي عليها، كما أنّ للعلاقة الحميمية فوائد صحية ونفسية على كلا الزوجين، وقد زادت هذه الدراسة فائدةً جديدةً قد تثير إعجاب الكثيرين وتنال على استحسانهم.