المياه المعدنية السوداء تقتحم أسواق الإمارات

2 صور
عندما وصفت دولة الأمارات العربية المتحدة بأنها بلد الغرائب والعجائب لم يأتِ هذا الوصف عشوائيًّا ولم يكن مجرد كلام تغنت به وسائل الإعلام المختلفة، بل هو شيء ملموس، فالإمارات لم تترك أمرًا غريبًا أو مثيرًا إلا وأوجدته على أرضها، ولا زالت تحاول تحقيق المزيد، وآخر أخبارها المدهشة توفيرها لمياه معدنية سوداء في عدد من متاجرها ومراكزها الصحية، وقد انتشرت هذه المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.
وكانت شركة «مانسام 6» قد أعلنت عن إطلاق مياه Blk السوداء في أسواق الشرق الأوسط، والبداية كانت من دولة الإمارات.
أما من يغالبه الفضول لمعرفة السر في كون لون هذه المياه أسود فالإجابة كما أوضحتها الشركة تكمن في حصول هذه المياه على لونها الأسود بمجرد إضافة معدن الفولفيك الذي يتم استخراجه من المواد النباتية وحمض الفولفيك.
وتحتوي مياه Blk السوداء على 77 مادة معدنية أساسية لصحة الجسم والحفاظ على طاقته منها مواد مضادة للأكسدة تساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي، والشوارد الكهربائية التي تمنح الطاقة للجسم إضافة إلى مجموعة متنوعة من المعادن المرطبة للجسم.
وتؤثر المياه السوداء في جسم الإنسان بمنحه نفس الطاقة والنشاط الرياضي الذي تمنحه مشروبات الطاقة، إلا أنّ الفرق بينهما يكمن في أنّ المياه السوداء خالية من السعرات الحرارية والكربوهيدرات والسكريات والكافيين. بحسب البيان
تجدر الإشارة إلى أنّ مياه Blk السوداء طبيعية وخالية من السعرات الحرارية والسكريات والمواد الحافظة أو الملونة، كما أنّ لها طعم طبيعي صافٍ وتمنح النشاط والتوازن للجسم.