عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

قبل فصل الشتاء..نظمي أجمل زفاف في الهواء الطلق!

أجمل زفاف في الهواء الطلق!
زفاف في الهواء الطلق
أجمل زفاف في الهواء الطلق!
زفاف في الهواء الطلق
أجمل زفاف في الهواء الطلق!

حفلات الزفاف في الهواء الطلق في الصيف هي الفضلى. الطقس الدافئ، وأشعة الشمس، والكوكتيلات المنعشة في الصيف، والمناظر الخلابة، ويدوم الوصف. ولكن هناك عدداً من الأمور التي يجب عليك الاضطلاع عليها قبلاً. كبداية، إن كعكة كريما الزبدة سوف تذوب في الشمس، ومهما حاولت فلن تتجاوب الطبيعة الأم مع خطتك. حان الوقت لبدء في التفكير بخطة احتياطية. إليك الأخطاء الأكثر شيوعاً، التي تقوم بها العرائس عند التخطيط لحفلات الزفاف في الهواء الطلق.

تابعي المزيد: كيف تضعين ميزانية فستان الزفاف؟


خطة احتياطية

حفل زفاف في الهواء الطلق
حفل زفاف في الهواء الطلق


قد لا ترغبين في حفل زفاف داخل مكان مغلق. ولكن الطبيعة الأمّ لا يمكن التنبؤ بأفعالها. من الأفضل التوصّل إلى حلّ لسوء الأحوال الجوية، وإلا فقد تضطرين إلى الاحتفال في المطر.

عدم توفير أغطية للكراسي

أسَبق لك أن جلست على كرسيّ من دون وسادة في الشّمس لساعات؟ ليس بشعور لطيف. أدّي لضيوفك معروفاً بتوفير غطاء للكراسي أو وسائد أو أيّ شي يقي بشرتهم الحروق.

مقبلات الزفاف

تقديم الأطعمة الخطأ: كوني حذرة من الأطعمة التي قد تذوب أو تفسد بسبب درجات الحرارة الدافئة. تجنّبي أشياء مثل الجبن ومنتجات الألبان وأيّ شيء يجب أن يُقدّم بارداً. ليكن اختيار عناصر القائمة بشكل وطعم رائعين. والجبن المذاب ليس أنيق الطلة ـ لمعلوماتك.

بخّاخ للحشرات

زفاف في الحديقة
زفاف في الحديقة

عدم وجود بخاخ للحشرات: إن كان الزفاف في الهواء الطلق، وفي حرارة الصيف، فبخاخ للحشرات أمر لا بدّ منه. إنّ قرص البعوض أمر مزعج، وقد يتسبّب بمغادرة الضيوف مبكراً. ضعي بضع زجاجات في الحمّامات والمناطق المكتظة في حفل الزفاف.


توقيت حفل الزفاف

بدء المراسم في وقت مبكر جداً: إذا كانت المراسم تبدأ في الواحدة ظهراً فستجعلين ضيوفك شواءً. من الأفضل أن تبدأ الاحتفالات قبيل غروب الشمس، وعندما تبرد الأجواء قليلاً؛ فالصور عند الغروب مذهلة!

تابعي المزيد: اختيار مصور الزفاف مهمة صعبة على العروس!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X