ما الذي يجمع بين إطلالات سيلينا غوميز ومايلي سايرس؟

16 صور
عرفنا النجمتين مايلي سايرس Miley Cyrus وسيلينا غوميز Selena Gomez بنفس الطريقة، إذ بدأت كل منهما مشوارها الفني كطفلة في مسلسل تلفزيوني مقدم للأطفال، ولكن بعد أن بلغتا سن الرشد اتخذت كل منهما أسلوباً معيناً لتخبرنا به بأنها لم تعد طفلة ديزني التي عرفناها سابقاً.

عرفت سيلينا غوميز بستايلها الأنثوي الناعم وأسلوبها الأنيق في اختيار الملابس، ففي كل إطلالة تؤكد لنا على أناقتها بطريقة متجددة وجذابة، إذ تختار عادة الفساتين الطويلة والتصاميم الناعمة لإطلالاتها على السجادة الحمراء لتظهر قوامها الرشيق أو البدل الرسمية التي تعطيها لوكاً عصرياً وجميلاً، ولا يختلف الأمر في إطلالاتها اليومية، حيث تختار الفساتين الصيفية الخفيفة والإطلالات العملية البسيطة.

أما بالنسبة للمغنية مايلي سايرس فتقوم باختيار كل ما يلفت الأنظار في إطلالاتها، حيث تختار البدل الملونة ذات القصات الغريبة والتصاميم المختلفة، كما تميل لاختيار الإطلالات الاستعراضية على المسرح في حفلاتها المختلفة، ولا تمانع من الظهور نصف عارية إن كان هذا ما يتطلبه الأمر لتكون محط أحاديث الجميع.

بالحديث عما يجمع بين إطلالات النجمتين نجد أن ليس هناك ما يجمع بينها في الحقيقة، فاختلاف إطلالاتهما يظهر بمجرد النظر للصور أعلاه، شاهديها وأخبرينا إن وجدت ما يجمع بين إطلالاتهما.