جمال /مكياجك

100 سنة من الجمال في شخص واحد The Age Of Adaline

فيلم جديد يعرض في صالات السينما، وتجسّد بطلته بليك شخصيّات جماليّة عدّة، من حقبات زمنيّة مختلفة. هذه النجمة التي ظهرت بإطلالات مختلفة، جمعت أجمل تسريحات ومكياجات العصور السابقة، وأعادت إلى عالم الجمال صيحات تاريخيّة، أصبحت رموزاً جماليّة لا تفنى. اخترنا لك، في هذا الموضوع، أجمل إطلالات بليك. تابعي معنا كيفيّة الحصول عليها:


الشعر المموّج يعيدنا إلى عصر الجاز
ظهرت بليك بالشعر القصير المسرّح بشكل تموّجات عريضة، جعلها تمثّل أسلوباً اشتهر عام 1920. للحصول على تسريحة العشرينيّات هذه، تمّ لفّ شعر بليك، باستخدام الحديد المبروم وخلق تموّجات عريضة تعيدنا الى عصر الأنوثة الكلاسيكيّة. إضافة إلى المكياج الطبيعي الذي اقتصر على الآي لاينر الخفيف على الجفن العلوي، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.
رسمة عين القطّة من الستينيّات
تميّزت الستينيّات بالشفاه الفاتحة، مع الكثير من الكحل على العيون. كي تحصل بليك على هذه الإطلالة، استخدمت ظلال العيون بألوان الذهبي، البرونزي والزهري، وتمّ دمجها بشكل يُظهر جمال عينيها، إضافة إلى رسم الآي لاينر بشكل يسحب العين. وبما أنّ هذا العصر هو لمكياج العيون القوي، استُخدم اللون الزهري الفاتح على الشفاه.
أناقة السبعينيّات
اشتهرت السبعينيّات بالأناقة وبالبشرة التي لا تشوبها شائبة. لهذه الغاية، استخدمت خبيرة التجميل التي تعتني بجمال بليك، كريم الأساس باللون البيج، إضافة الى الهايلايتر الخفيف والكونسيلر، لتحقيق هذه النظرة الطبيعية. واكتمل المكياج مع اللون الخوخي على الوجنتين.
التسريحة الجانبيّة الجذّابة
أطلّت بليك، بعد أن استرجعت حياتها الطبيعيّة، بفستان طويل لافت، وأكملت إطلالتها بالتسريحة الجانبيّة المزيّنة بأكسسوار من السواروفسكي من الخلف، مع المكياج الناعم. ويؤكّد مصفّف الشعر الخاص ببيلك أنّ هذه النجمة تتميّز بشعرها الكثيف والصحّي، ولا تحتاج الى الشعر المستعار لتصفيفه.
تأكدّي، سيدتي، من أنّ جمالك لا يقتصر على كلّ ما هو جديد فحسب، بل يمكنك أن تستوحي من إطلالات قديمة تحوّلت إلى رموز جماليّة لتتميّزي بإطلالة لافتة، على غرار بيلك في فيلم The Age Of Adaline

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X