اختتام بطولة القيادات التربوية لكرة القدم في جدة

6 صور
حقّق مكتب التعليم بالصفا بطولة القيادات التربوية في كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد فوزه على مكتب التعليم بالنسيم بركلات الترجيح في المباراة الختامية، التي أقيمت في مركز الحي "متوسطة الأمير سعود الفيصل " بمكتب النسيم، بحضور مدير عام التعليم بجدة الأستاذ عبد الله بن أحمد الثقفي، والذي بدوره قام بتسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لمكتب الصفا، والميداليات الفضية لمكتب النسيم، الذي حقّق المركز الثاني.
حصل اللاعب ياسر عايض القحطاني، من مكتب الصفا، على جائزة أحسن لاعب. وذهبت جائزة أحسن حارس مرمى للحارس أحمد سعيد الزهراني من مكتب الصفا، وحصل اللاعب رياض الغامدي على جائزة هداف البطولة.
وقد أشاد مدير عام التعليم بجدة الأستاذ عبد الله الثقفي بالبطولة والتنافس الشريف بين مكاتب التعليم بجدة، وأثنى على جهورد القائمين عليها. كما أبدى مدير مكتب التعليم بالصفا الأستاذ مسدف بن محمد سلمان سعادته بفوز مكتب الصفا بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، وأشاد بالروح العالية لدى الفريق وكافة فرق البطولة. وقدّم الشكر والتهنئة لجميع منسوبي مكتب الصفا على هذا الأنجاز، مطالباً إياهم بالمزيد من النجاحات في كافة النشاطات والفعاليات الرياضية والتربوية المرتبطة بمكتب الصفا.