"لويس فويتون" تزيّن إطلالات النجمات بأجمل التصاميم

14 صور

من المعروف عن دار Louis Vuitton عصريّة تصاميمها وأناقتها البالغة، وهي المفضّلة بالنسب للكثيرات من النجمات اللواتي يخترن من تصاميم هذه الدار بشكل مستمرّ، لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال أيضاً. وفي مناسبتين متتاليتين، رأينا أجمل تصاميم LV على النجمات، الأولى كانت في حفل Met Gala، والثانية مساء أمس في عرض مجموعة الـ Cruise في بالم سبرينغز- كاليفورنيا.
وفي حفل الـ Met Gala الذي يقتضي أن تتألّق النجمات بإطلالات فاخرة، اخترن تصاميم رسميّة حملت توقيع Louis Vuitton من فساتين طويلة وأقمشة برّاقة فخمة على السجادة الحمراء، مثل الممثلة والوجه الإعلاني للدار Jennifer Connelly التي اختارت فستاناً أبيض مع أكمام طويلة وأكتاف منفوخة، باللونين الأبيض والأسود. وكذلك عارضة الأزياء Miranda Kerr التي اختارت فستاناً قصيراً باللون الفضّي اللامع، وبدت غاية في العصريّة. وAlicia Vikander التي تألقت بفستان فضّي من مجموعة خريف وشتاء 2016. وغيرهن...
وفي المقابل، فضّلت النجمات اللواتي حضرن عرض مجموعة الـ Cruise أن يخترن إطلالات شبابيّة وأكثر عصريّة، فرأينا، على سبيل المثال، Selena Gomez وقد اختارت فستاناً قصيراً مميّزاً من الجلد والدانتيل، بينما Michelle Williamsتألّقت بفستان صيفي وصل حتى الركبة من توقيع الدار أيضاً، والممثلة المخضرمة Catherine Deneuve التي اختارت توب فضيّة مع سروال أسود، وبدت غاية في الأناقة، وMiranda Kerr التي بدت عصريّة في تنّورة من الجلد الأسود وتوب بيضاء بياقة عالية.
شاهدي أجمل إطلالات النجمات في تصاميم دار Louis Vuitton العصريّة والمبتكرة، وأخبرينا رأيك.

سيعجبك أيضاً:

اخترنا لك من الجميلة:

ما هي الإطلالة الأجمل في حفل Met Gala 2015 ؟