سلمان خان يستأنف حكم المحكمة.. وجمهوره يحتفل

9 صور

استأنف نجم بوليوود الشهير Salman Khan حكم المحكمة الهندية في مومباي، بعد أن قضت عليه بالسجن خمسة أعوام، جرّاء إدانته بقتل مواطن صدماً بسيّارته، أثناء تجوال Salman في أحد شوارع المدينة الهندية الأشهر.
وقد تقدّم محامي Salman بطلب الاستئناف، ضمن المهلة القانونية، تلافياً لإبرام الحكم القضائي، في الوقت الذي دفع النجم البالغ من العمر 49 عاماً كفالة ماديّة، بلغت قيمتها 30 ألف روبية، من أجل إخلاء سبيله المشروط بمنعه من السفر إلا بإذن المحكمة التي احتفظت بجواز سفره.
وقد حدّدت المحكمة الـ15 من يونيو المقبل كموعد لجلسة الاستئناف الأولى.
وبعد الإعلان عن إطلاق سراح Salman تجمع الكثير من معجبيه وزملائه أمام المحكمة ومنزله احتفالاً بالقرار.
وفي سياق متّصل دعم نجم بوليوود الشهير Amitabh Bachchan موقف Salman بالقول:" لو كان العالم كله ضد Salman Khan فأنا ضد العالم كله".
وكانت المحكمة قد أدانت النجم، وحكمت عليه بالسجن لـ5 أعوام، واعتبرته المُدان الأوّل والأخير في هذه القضيّة، لأنه هو الذي كان يتولّى القيادة تحت تأثير الكحول. وذلك على الرغم من أنّ Salman أصرّ أمام الجميع، في آخر جلسة استماع له، بأنه لم يكن قائد السيارة يوم وقوع الحادثة، وبأنّ سائقه هو من كان وراء المقود.
يُذكر أنّ الحادث كان وقع في 28 سبتمبر من عام 2002، عندما اصطدمت سيّارة Salman Khan ، وهي من نوع تويوتا لاند كروزر، بمخبز American Express في منطقة "باندرا" في مومباي، ودهست 5 أشخاص كانوا نائمين على الرصيف، ما أدّى إلى وفاة نور الله خان البالغ من العمر 38 سنة، فيما جرح 3 آخرون بشكلٍ بليغ.

 

من هم مشاهير هوليوود الذين دخلوا السجن؟

 













































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"