كلب ينتقل من ابتلاع حمالات الصدر إلى الرصاص!

3 صور

يفضل الكلاب أكل اللحوم ويعتبرونها وجبة أساسية لهم، ولكن فوجئ مالك كلب من نوع "مالينوا" البلجيكي بأن كلبه يترك أكل اللحم، ويفضل بدلاً منه أكل الرصاص وحمالات الصدر.
ويقول مالك الكلب لاري براسفيلد من "مونتين هوم" في ولاية أركنسو الأمريكية: "إن الكلب "بينو" اعتاد على التهام أشياء غريبة كالحديد وأداة تحكم التلفزيون وفلتر جزازة عشب، لكنه هذه المرة تفوق بابتلاع 23 رصاصة".
وأضاف: "كان الكلب يتصرف بشكل عادي حتى تقيأ"، لافتاً إلى أنه اكتشف حينئذ رصاصة طولها 3 بوصات تقريباً في البركة، كما أنه لاحظ اختفاء عدة طلقات من عيار 308، وحينها أسرع بنقل كلبه إلى طبيب بيطري، حيث كشفت صور الأشعة عن وجود ترسانة صغيرة في معدة الحيوان.
وأعربت الطبيبة البيطرية الدكتورة سارا شيلتون عن خشيتها من حدوث تأثير فتاك بسبب تفاعل الأحماض في معدة "بينو" مع المعدن، وأكدت أن مخاوفها الأولى لم تكن حدوث انفجار بل تسمم، وأزالت 16 خرطوشة من معدة "بينو" وتركت اثنتين في المريء بدلاً من إطالة فترة الجراحة التي استمرت لمدة ساعتين، حيث قدرت بشكل صائب أن الحيوان سيتخلص من هاتين الرصاصتين سريعاً، وفقًا لـ"رويترز".
ومع ذلك فقد عاد الكلب "بينو" إلى تصرفاته القديمة، حيث يقول براسفيلد: "إنه التهم منذ أن أجرى الجراحة وحتى الآن حمالة صدر أخرى لزوجته، والتي تعد الرابعة على الأقل".