أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مركز نسائي لمشكلات حافلات النقل المدرسي في الرياض

تم الانتهاء من إطلاق مركز خدمة عملاء نسائي في الرياض بالتعاون مع شركة "حافل" لاستقبال كافة البلاغات والملاحظات والخطابات حول مشروع النقل المدرسي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أن الهدف من هذا المركز هو مساعدة المدارس في حل مشكلات النقل المدرسي ومتابعة عملية انتظام وصول الحافلات للمدارس أو أي ملاحظات على السائقين كالتأخر والغياب وسرعة القيادة وغيرها من الخدمات التي تساهم في عملية تطوير خدمات النقل المدرسي، وفقاً لموقع "الإدارة العامة للتربية والتعليم".

وذكر أن المركز يقوم باستقبال طلبات توظيف السائقين للحافلات فقط، مشيراً إلى أنه تم تخصيص رقم هاتف موحد لهذه الخدمة وهو: 920013555 لتلقي البلاغات من الساعة السادسة صباحاً حتى الثالثة عصراً، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected]، مبيناً أن أي بلاغ يتم استلامه من قبل المركز يتم تحويله إلى غرفة العمليات الخاصة به لمعالجة الأمر في نفس اليوم.

كما يقوم المركز باستقصاء رضا العميل من خلال الاتصال على عينات عشوائية من المدارس بشكل مستمر للتأكد من جودة عمل السائقين ومن نظافة وجودة الحافلات، ودعا الشنيبر مديرات المدارس إلى حث مسؤولات النقل في المدرسة على التواصل مع مركز خدمة عملاء معالجة الأمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X