اكتشفي العطور المناسبة للمرأة المتوترة

12 صور

تتفاعل الرائحة مع جسم الإنسان لتثير ردود فعل عاطفية، كما أنها تؤثر في المزاج، إذ يكفي أن نصل إلى حواس شخص ما، حتى نتمكّن من إقناعه بما نريد. لذلك، عليك اختيار العطر المناسب الذي يجعلك تحصلين على ثقة وتفاعل مَن حولك.
لاختيار العطر المناسب يمكنك استشارة خبراء العطور، كما يمكنك تجربة العطر عن طريق الشمّ بشكل منفرد. وبما أنك قد تجدين العديد من العطور الفريدة من نوعها التي قد تناسبك، إلا أنّك سرعان ما ستكتشفين أنها ليست جميعها مناسبة لك.

سنعرّفك تدريجياً ـ في مقالات متتالية ـ إلى كيفية اختيار العطر المناسب لشخصيّتك.

قد يعجبك: 

اكتشفي العطر الذي يجعلك تحصلين على ثقة مَن حولك!

أما إذا كنت امرأة متوترة، فتابعي معنا هذا المقال لمعرفة ما هي العطور المناسبة لك:
ما لا تعرفينه هو أنّ لعطرك تأثيراً كبيراً في أحاسيسك وانفعالاتك. وإليك العطور المناسبة التي باستطاعتها منحك الصبر للتخلّص من التوتر في هذا اليوم المميز: "أكوا دي جويا" Acqua di Gioia من جيورجيو أرماني Giorgio Armani. فهو يجمع بين العمق الأزرق والأخضر للبحر الأبيض المتوسط مع الشمس والأرض لإبداع شعور من السعادة والصفاء والتفاؤل. هذا العطر المائيّ العذب اسمه يعني "المياه الفرحة"، ويجسّد السعادة البسيطة التي يُمكن أن تواجهيها في هذه الوجهة غير العادية. هذا العطر يرفعك بنغماته وروائحه إلى شمّ نسيم البحر الناعم، بفضل مزيج النعناع البارد مع السكّر البنيّ الدافئ والقليل من الليمون الإيطالي، بالإضافة إلى تلميحات جميلة من زهور الياسمين، وندى الفاوانيا، وآثار من الفلفل الوردي.
ومن عالم البحار المهدّئ أيضاً، إليك عطر "لو بارفان" Le Parfum ، من إيلي صعب Eie Saabفي إصدار جديد محدود، يرفع الهواء على طول الطريق، إذ يتمّ تحرير عبق العطر في موجات مثل نسيم دافئ لطيف يُعانق الوجه، بخصوصيّة تامة، في مكان ما بين السماء الزرقاء والبحر.

تابعي أيضاً:

أفضل 10 عطور لهذا الموسم!

أغلى 5 عطور في العالم

اختاري عطرك حسب نوع بشرتك!