الجميلة Jennifer Lawrence وجه مكياج Dior Addict

يسر دار Dior أن تعلن بأن الممثلة Jennifer Lawrence، الحائزة على جائزة الأوسكار، قد أصبحت الوجه الجديد لمجموعة أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick.
و كجزءٍ من مشاركتها، سترون الممثلة Jennifer Lawrence و هي تَظهَرُ في الحملات الدعائية المرئية و المطبوعة التي خُصصت لتجسد النساء الشابات والواثقات واللواتي يمتلكن رغبة قوية وساحرة تدفعهن لاستخدام مكياج Dior Addict.
لقد حازت Jennifer Lawrence على جائزة Academy Award و Screen Actors Guild Award و Golden Globe Award لدورها في فيلم Silver Linings Playbook الذي قام بإدارته David O.Russell. و في سنة 2014 تم ترشيح Larwrence لجائزة الأوسكار وحازت على جائزة الغولدن غلوب وجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام (Bafta) وذلك عن عملها في فيلم American Hustle. و تلقت هذه الممثلة استحسانا حاسما في جميع أنحاء العالم عن أداءها، سنة 2010، في فيلم Winter's Bone الذي رشحها لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة بالإضافة لترشيحها لجوائز نقابة ممثلي الشاشة وجوائز الغولدن غلوب.
وفيما بعد، ستشاهدون Lawrence وهي تمثل في فيلم The Hunger Games: Mockingjay في قسمه الثاني، وهو يشكل الجزء النهائي من سلسلةٍ من أفلام التسلية العامة.
وعلاوة على ذلك، ستكون نجمة فيلم Joy الذي يدور موضوعه عن سيرة ذاتية  المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.