تمتّعي بمكياج مقاوم لتأثيرات الحرّ مع Wow by Wojooh

3 صور
سواء كنت متّجهة إلى منتجع "زيغي باي" في عُمان، جزيرة السعديات في أبوظبي، أو "وايلد وادي" في دبي، تؤمّن لك ماركة Wow by Wojooh كلّ ما تحتاجين إليه هذا الصيف. فنحن نريدك أن تظهري دوماً بأبهى إطلالة، حتى إن كنت تصوّرين نفسك مع الدلافين في أتلانتس أو تمارسين التزلج على الكثبان الرمليّة.
إليك مجموعتنا الواسعة من المستحضرات المخصّصة لفصل الصيف والتي تمتاز بثباتها لفترة طويلة ومقاومتها للماء والحرارة. فالهدف وراء ابتكارها هو أن تبدي رائعة و فاتنة في صور عطلتك بحيث لا تحتاجين إلى تعديلتها باستخدام فلاتر إنستغرام.
إستوحي من إطلالاتنا الصيفيّة ونسّقي لون الكحل مع ملابسك أو احرصي على أن يتماشى لون أحمر الشفاه مع وشاح الرأس الذي تضعينه. وستعلّمك محلاّت وجوه كيف تضفين الحيويّة والخفّة على مكياجك ليبدو أكثر طبيعيّة وجمالاً.
• كخطوة أولى، ضعي طبقة متجانسة من الكريم الأولي المزيل للّمعان Master Prime من ماركتنا على وجهك بالكامل باستخدام فرشاة كريم الأساس رقم ٨٠.
• طبّقي كريم الأساس السائل Picture Perfect على وجهك و الذي يحتوي على درجة حماية من الشمس SPF 15 وحماية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة UVA وUVB. ويمكن أن تحصلي على تغطية مختلفة بدءاً بالخفيفة، مروراً بالمتوسّطة ووصولاً إلى التغطية الكاملة عبر استبدال فرشاة الرتوش الرائعة رقم ١١ بفرشاة كريم الأساس رقم ٨٠ أو إسفنجة تطبيق المكياج Master Blender
• لوجه أكثر تحديداً، قومي بحركات تربيت لوضع الدرجة الأغمق من لوحة تحديد ملامح الوجه Contour Revolution تحت عظمتَي خدّيك بواسطة فرشاة كريم الأساس رقم ٨٠. واحرصي على توزيع اللون جيّداً باستخدام إسفنجة تطبيق المكياج Master Blender – Flat-top.
• عبر اعتماد شكل حرف C بدءاً من عظمة حاجبك، ثمّ حول صدغك وحتّى عظمة خدّك، ضعي بودرتنا العاكسة للضوء Shine Bright بلون Coral Crystals للحصول على بريق متلألئ.
• عزّزي تحديد ملامح وجهك عبر التركيز على حاجبيك بواسطة قلم تحديد الحواجب المقاوم للماء Master Brow بدرجة من درجات البني الثلاث التي يتوفّر فيها. وللتمتّع بتأثير ناعم وطبيعي، قومي فقط بتحديد أعلى الحاجب. كما يمكنك الاستمرار بتحديد أسفل الحاجب وحتّى ملئه بالكامل للحصول على إطلالة بارزة.
• ضعي طبقة متجانسة من ظل العيون Color Glamour من ماركتنا بلون البيج Metallic Sand على جفنك لتحصلي على الأساس المثالي البرّاق بشكل خفيف.
• أرسمي خطّاً على طول جفنك العلوي بواسطة قلم الكحل السائل المقاوم للماء Pure Ink Liner بلون الأزرق Electric Sapphire لتزيين عينيك بلمسة لونية فاقعة.
• لا تنسي أن تغلّفي رموشك بالمسكارا المقاومة للماء Lash Over لتنعمي بحجم رموش ثابت لفترة طويلة. وإن كنت ترغبين في الحصول على حجم إضافي، مشّطي رموشك إلى الأعلى انطلاقاً من خطّ الرموش.
• كلمسة نهائيّة إنّما أساسيّة، لوّني شفتيك بدرجة مرجانيّة مفعمة بالحيويّة عبر استعمال أحمر الشفاه Lip Master بلون Watermelon Bubble.
تزوّدك Wow by Wojooh بكلّ الأدوات التي تحتاجين إليها ليكون صيفك مميّزاً لا يُنتسى. توجّهي إلى محلاّتنا من 1 إلى 15 يونيو للتزوّد بكلّ المستحضرات الصيفيّة الضروريّة! إتبعي التعليمات التي نعطيها لك أو ابتكري إطلالة برونزيّة وجريئة خاصّة بك مع مكياج الريترو (عيون القطة) للعيون، والشفاه باللون الطبيعي أو مع أحمر شفاه مرجاني و كحل أبيض يوسّع فتحة العين ويبرزها للحصول على إطلالة أكثر حيويّة تليق بالحفلات.