مجوهرات مبهرة تضيء مهرجان كان السينمائي

16 صور

بعيداً عن الجوائز السينمائية تعتبر إطلالات النجمات محط انتباهنا خلال أيام مهرجان كان، وما يميز هذا المهرجان عن غيره أن المجوهرات هي أساس كل إطلالة تظهر على السجادة الحمراء، حيث تتنافس دور المجوهرات العالمية في إبهارنا بقطع رائعة وتصاميم جذابة كل يوم.

أبهرتنا النجمة ناعومي واتس Naomi Watts بأناقتها المبهرة في هذا المهرجان فكانت متألقة بأجمل المجوهرات التي تحمل توقيع دار Bulgari، حيث اختارت في اليوم الأول قلادة ماسية لافتة بتصميم مميز زينت إطلالتها بفستان إيلي صعب الرمادي، وفي إطلالة أخرى ظهرت بعقد ماسي مميز وأقراط زمردية جميلة، بينما اختارت الممثلة جوليان مور Julianne moore أقراطاً جميلة بتصاميم مميزة من دار المجوهرات المعروفة Chopard.

نجمات السجادة الحمراء يتألقن في افتتاح مهرجان كان السينمائي

وعلى الرغم من أن الألماس هو الصديق المفضل لكل سيدة، إلا أننا شاهدنا العديد من الأحجار الملونة في إطلالات النجمات خلال أيام المهرجان، فقد اختارت لي بينغ بينغ Li Bing bing أقراطاً أنيقة بأحجار زرقاء مميزة، وظهرت ليا سيدوكس Lea Seydoux بأقراط متدلية مزينة بأحجار زرقاء براقة.

أما الأجمل في أيام مهرجان كان فيما يخص المجوهرات وتنسيقها في الإطلالة المثالية فهي الممثلة الصينية فان بينغ بينغ Fan Bing Bing التي أبهرتنا مرة بعد أخرى، وكانت أجمل إطلالاتها بفستان Ralph & Russo ومجوهرات Chopard الرائعة مؤخراً.

شاهدي معنا أجمل المجوهرات التي ظهرت في الأربعة أيام الأولى لمهرجان كان السينمائي.

تابعي أيضاً:

نادين لبكي أكثر تألقاً في اليوم الثاني من مهرجان كان

مهرجان كان في يومه الثاني.. ومزيد من الإطلالات