"تاناغرا" بحلّة جديدة في "مول الإمارات"

7 صور

افتتحت "مجموعة شلهوب"، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة والتوزيع للماركات العالمية الفخمة في الشرق الأوسط، متجر "تاناغرا" في "مول الإمارات" بدبي بحلّة جديدة، أخيراً، وذلك بعد أن قامت بنقله من موقعه السابق في "مول الإمارات" إلى آخر في داخل مركز التسوّق عينه.
يتألّق المتجر الجديد بحلّة أنيقة ليعكس المفهوم الخاص بـ"تاناغرا"، الأمر الذي يرسّخ مكانة تلك العلامة التجارية البارزة كواحدة من أهم وجهات التسوق الفخمة في العالم!
صرّح المدير العام لـ"تاناغرا" فلورنس بولت، في المناسبة: "نمتلك في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية 9 متاجر لـ"تاناغرا"، ويعتبر متجرنا الجديد في "مول الإمارات" سادس متجر يُعاد تصميمه، علماً أنّه يقع في الطبقة الثانية في القسم الرقم 1". ويضيف: "مع الحلّة الجديدة، سيحظى عملاء "تاناغرا" بتجربة تسوّق بهيجة وجميلة، بحيث يتنقلون بين أقسام المتجر الراقي، بسهولة. كان تمّ توزيع التحف والهدايا والمستلزمات المنزلية العصرية أو الكلاسيكية على أقسام مختلفة بحيث يتبع كلّ قسم فئة محددة (...)". ويشير إلى أن "الشراكة، التي تجمع بين "تاناغرا" و"ماي ليست" MyList، الموقع الإلكتروني الأول لإنشاء لوائح للهدايا في منطقة الشرق الأوسط، تتيح للعملاء شراء الهدايا من "تاناغرا" عبر الإنترنت، وتقديمها كهدية قيّمة تتصف بطابع الفخامة والابتكار".
من بين أهم العلامات التجارية التي يقدمها المتجر: "أكسسوارات" ومنتجات منزلية من "رالف لورين" بطابع أمريكي كلاسيكي أنيق، ومنحوتات تعتمد على "الكولاج" من "كلاوس دوبون"، وعطور منزلية منعشة وتشكيلات من الشموع العطرة من "لافكوز"، ومستلزمات الاستحمام الفخمة من قطع الصابون من "أغراريا"، وعطور من "أتيليه دي زور"، وقطع من الزجاج المنحوت من "موسير"، وأطقم المائدة من علامة "أنا" المسجلة في "نيويورك"، بالإضافة إلى أدوات الكتابة والساعات من "فيسكونتي"، وتحف الكريستال ذات الإصدار المحدود للهدايا من "كريستال بينيتو"، بالإضافة إلى عناصر أخاذة من علامات "روبيرتو كافالي" و"بيكاسو من مارك دو لادوسيت" و"لوبجيه" و"ألشيمي دو فينيز" و"باكارا"...

شاهدي أيضاً:

تعرّفي إلى بُدع الحميات الرائجة

التفاح والماء سرّ الحمية الناجحة

8 نصائح تحميك من البدانة