زفاف هند الحريري وأنس قاروط عشية عيد الأم في باريس



العروسان يتوسطان أفراد العائلة

في عددها السابق، إنفردت «سيدتي» بنشر تحقيق حول حفل زفاف هند الحريري، إبنة رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، من رجل الأعمال اللبناني أنس سليم قاروط والذي أقيم في مطعم «لو بري كاتلان» في العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت في 21/3/2009، وقد سبقت حفل الزفاف مراسم عقد القران يوم الخميس 19/3/2009 في دارة العائلة في باريس.

 

حضر الحفل جميع أفراد العائلة وعدد من الأصدقاء المقرّبين للعروسين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والديبلوماسية في مقدّمتهم صديق العائلة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك وعقيلته السيدة بيرناديت.

يذكر أن مجلة «سيدتي»، حاولت، عبر مندوبتها في باريس، الإتصال بالمسؤولين عن المطعم الذي جرى فيه الحفل، لتقصّي بعض المعلومات الإضافية إلا أنها لم تلق أي تجاوب من قبلهم، ما يؤكد رغبة آل الحريري الشديدة في إبقاء الحدث بعيداً عن الوسائل الإعلامية.

وقد اكتفت عائلة الحريري بتوزيع بيان مقتضب على وسائل الإعلام تعلن فيه خبر الزفاف ورد فيه «في جو من الإحتفال العائلي مع الأقارب، أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس حفل زفاف الآنسة هند، كريمة الرئيس الشهيد رفيق الحريري والسيدة نازك، إلى رجل الأعمال السيد أنس سليم القاروط.

الحفل المختصر حضره جميع أفراد العائلة وعدد من الأصدقاء المُقرَّبين، وعدد من أقارب وأصدقاء عائلة العريس، وذلك يوم السبت الواقع فيه 21 آذار 2009. كان من بين المدعوين صديق العائلة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك وعقيلته السيدة برناديت وعدد من الشخصيات وعقيلاتهم».