4 مطاعم سوشي تستحق التجربة في دبي

9 صور

1. مطعم شي سوشي
شي سوشي مطعم ياباني يقدم سوشي وأطباقاً يابانية تقليدية غير تقليدية افتتح عام 2013، وهو المطعم الوحيد الذي يقدم سوشي حسب ذوق كل زبون وعلى الفور.
يمكن زيارة سي شوي في أي من فروعه الأربع المنتشرة في دبي: شارع الوصل، الخليج التجاري، دبي مارينا والمرابع العربية، كما بالإمكان الطلب على الهاتف أو عبر الإنترنت.
يفتتح من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل، لطلب التوصيل: إلكترونياً على: http://chezsushi.com/
أو عبر الهاتف على: 800-Sushi (800-78744).
2. مطعم «شو تشو» «Sho Cho» دبي:
يقع مطعم «شو تشو»، «Sho cho» في منتجع ويستن دبي الميناء السياحي، وبإطلالة مباشرة على البحر؛ ليقدم أشهى وألذ المأكولات اليابانية المحضرة من قبل نخبة من الطهاة المحترفين، مثل السوشي الياباني المشهور، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة 7:00 مساءً وحتى 3:00 فجراً.
ويتميز هذا المطعم بديكور مثالي عصري وتراس خارج المطعم لمن يريد الاستمتاع بالمأكولات والتمتع ببرودة نسيم البحر.
لمن يعشقون المأكولات اليابانية الرائعة، ثمة أجواء جميلة لا تتمنى النظر إلى ما دونها، إنه «شو تشو» دبي منذ عام 2000، يقدم هذا المطعم قائمة طعام واسعة من المطبخ الياباني الحديث تضم المقبلات الرائعة والوجبات الرئيسية وأشهى سوشي في المدينة.
للحجز والاستفسار في «شو تشو» دبي الرجاء الاتصال على الرقم: 0097143461111 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]
3. مطعم بلو أورانج:
مطعم بوفيه مفعم بالحيوية، يستطيع الزوار مشاهدة الطهاة أثناء تحضيرهم الوجبات بحرفية، وتُستخدم فيه المكونات الطازجة بداية من السوشي الياباني والمازات العربية والديم سوم الصيني حتى الوافل البلجيكي.
الموقع: داخل فندق ويستن دبي في الطابق الأرضي
المطبخ: بوفيه عالمي
ساعات العمل: قائمة طعام محددة يومياً من 7:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً
للحجز والاستعلام الرقم: 04-45117136
[email protected]
4. مطعم تشاينا غريل:
يجمع بين العبقرية في الطبخ مع الخبرات اللامحدودة، وقد ترك ذكريات لا تنسى في قلوب العديد من الزوار في نيويورك، ومكسيكو، وميامي على مدى 25 عاماً. هو مطعم عالمي بنكهات آسيوية، يتميز بموقعه الجميل وتصميمه المثالي المكون من طابقين مع لاونج ومطعم.
الموقع: داخل فندق ويستن دبي
المطبخ: عالمي بنكهات آسيوية
للحجز والاستعلام
الرقم:04-5117333
[email protected]