فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زبيده ثروت:عانيت من مرض السرطان وبيليه طلب الزواج مني

انهالت العروض على النجمة القديرة زبيدة ثروت للظهور في برامج عديدة بعد لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح"، إلا أنها رفضت واختارت أن يكون هذا اللقاء هو الأول والأخير لها بعد غياب 40 عاماً.
وكانت النجمة التي اختفت عن الأضواء قد آثرت الاختفاء لرغبتها في أن تعيش حياتها الخاصة بالشكل الذي يحلو لها منذ أن اعتزلت.
وتطرقت زبيدة مع عمرو الليثي للحديث عن نقاط هامة في حياتها لعل أهمها علاقتها بعبد الحليم حافظ، حيث قالت إنها توصي بدفنها بعد وفاتها بجواره في مقبرته كاشفة إنها سمعت أن حليم سبق وأوصى أن يتم وضع صورتها بجواره في مدفنه، ووصفت العندليب بأنه كان رقيقًا ولطيفًا وكانت تحبه لكنها كانت أصغر من أن تخبره عن حبها له، وقالت "هو أيضاً من أدبه مش قادر يقولي بحبك في ظل مرضه"، وأكدت أنه تقدّم لخطوبتها لكن والدها قال:"مش هجوز بنتي لمغنواتي".
وأشارت النجمة القديرة أن حليم كان يحبها لكنها علمت بأمر هذا الحب بعدما تزوجت مؤكدة إنها لا تزال تحب حليم وبسؤالها عن هل كانت ستوافق أم لا في حال تقدم لخطبتها قالت :"أوافق ونص".
وأفصحت زبيده عن مطاردة لاعب البرازيل بيليه لها ورغبته في الزواج منها، حيث كانت زبيدة في أحد فنادق الكويت وكان يلتف حوله الناس ويرحبون به بالورود، فوجدته يخلع طوق من الورد كان يضعه حول عنقه ويمنحه له، وقالت إن بيليه كان يطاردها في كل أنحاء الفندق، لكنها لم تكن تفهم منه حرفاً لأنه لا يتحدث لا اللغة الانكليزية ولا العربية لكنها فهمت إنه يريد الزواج منها.
وعن سبب تمسكها بالتدخين بشكل كبير قالت زبيدة إنها تدعي على من اخترع السيجارة، وأشارت إلى أنها سبق وأجرت عملية جراحية في ظهرها حيث أصيبت بسرطان، بسبب تدخينها الشره للسجائر خاصة حينما تكون بمفردها في المنزل، ولكن رغم ذلك لم تستطع الإقلاع عن التدخين.
وتطرقت زبيده للحديث عن مدى تعلقها بالرئيس المصري الأسبق مبارك قائلة إن أكثر شخص أحبته في حياتها هو مبارك، مضيفة أنها حين تولى المستشار عدلي منصور الحكم كانت تريد أن تلتقي به وتطلب منه الإفراج عنه.
وتحدثت زبيدة عن بعض نجوم الفن الحاليين، ووصفت كريم عبد العزيز بأنه "ظريف" فيما عابت على أحمد عز تباهيه بجماله مؤكدة أن هذا يضر الممثل.

شاهدوا زبيدة ثروت تتحدث عن قصة حبها لعبد الحليم حافظ

تابعوا أيضاً

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X