إطلالتك تعبق برائحة الورود هذا الموسم

18 صور

من منّا لا تعشق الورود وألوانها ورائحتها؟ ويكفينا أن نتأمّل في حديقة ربيعيّة أو في مجموعة من الورود المتفتّحة، حتى نشعر بالسعادة والغبطة. وهذا الصيف لن تتأمّلي بالورود فحسب، بل ستلبسينها على أجمل التصاميم وأكثر الأقمشة رهافة وأنوثة.
حيث أنّ صيحة الورود رائجة جدّاً لموسم صيف 2015، وهي في الموضة منذ عدّة مواسم سابقة، غير أنّه كان لها نكهة مختلفة هذا الموسم، حيث اتّسمت بالأنوثة البالغة وروعة الألوان والتصاميم. فالورود الربيعيّة المتفتّحة هي الأكثر رواجاً، بألوان تنوّعت بين القويّ، كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق، وبين الهادئ من تدرّجات الباستيل، وعلى أقمشة فاخرة، كالدانتيل، الحرير، الشيفون، التول، الساتان، وغيرها.. وقد رأينا الورود إمّا على شكل طبعات، أو تطريزات، أو حتى شكّ من الترتر. كما لاحظنا أنّها انتشرت على فساتين السهرة، الفساتين الصيفيّة، وعلى القمصان، التنانير السراويل وغيرها... ومن دور الأزياء التي قدّمت أجمل تصاميم الملابس المُزيّنة بالورود Oscar de la Renta، BadgleyMischka ، Nina Ricci، Naeem Khan، Alberta Ferretti، Michael Kors، Marchesa وغيرهم...
بإمكانك أن ترتدي الورود للوك كامل، أو تنسقّيها مع ملابس بلون واحد، أو حتى دمجها مع الأقمشة المخطّطة. ارتديها كما يحلو لك، لتحصلي على إطلالة أنثويّة رائعة وعابقة برائحة الورود.

 

سيعجبك أيضاً:

تعرفي على أجمل الطبعات لصيف 2015