أجمل تصاميم القفاطين والجلابيات من Roberto Cavalli

11 صور

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميّزة، تجمع بين التقليديّ والعصريّ في العباءة أو الجلابية الشرقيّة، فبإمكانك أن تستوحي وتقتني من المجموعة الكبيرة التي قدّمتها دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Roberto Cavalli. إنّها مجموعة ربيعيّة بامتياز تُناسب أجواء هذا الفصل المنعشة والحيويّة.
قدّمت الدار مجموعة كبيرة من تصاميم الجلابيات والقفاطين ذات الألوان المتعددة، والمختلفة في درجات القوّة، كالفوشيا، والأزرق، والأخضر، ثمّ الدرجات الترابية، كالبنيّ والبيج، والأسود الأنيق بالطبع. وتميّزت المجموعة بأقمشتها الفاخرة جداً والمشتملة على الساتان، والحرير، والشيفون، والكروشة.
بعض قصّات هذه العباءات كانت فضفاضة وواسعة، وبعضها كان قريباً من الجسم لإطلالة أكثر رسمية، كما أنّ هنالك مجموعة منها قد زيّنتها الطبعات والرسومات، ومجموعة زينتها زخرفات وتطريزات بخيوط ذهبيّة وفضيّة.
بإمكانك اختيار بعض هذه العباءات للإطلالات الصباحية العملية، خصوصاً الفضفاضة والملوّنة منها. نسّقيها مع حذاء من دون كعب، ومع حقيبة جلدية كبيرة، أو اختاري السوداء منها أو ذات التطريزات الفاخرة للإطلالات المسائية الرسميّة، ونسّقيها مع حذاء ذي كعب عالٍ، إلى جانب حقيبة يد صغيرة واكسسوارت فاخرة.
شاهدي أجمل الجلابيّات والقفاطين التي حملت توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Roberto Cavalli، واختاري منها ما يُعجبك.

 

سيعجبك أيضاً: