أكس فاكتور يستقبل سمير غانم ويودع فريق Guitanai

9 صور

شكلت الحلقة السابعة من مرحلة العروض المباشرة من برنامج حلقة "The X Factor" والتي حملت عنوان "العمالقة" مفاجآت عدة، أولها حلول النجم الكوميدي المصري سمير غانم ضيفاً عليها، وثانيها غياب دانيالا رحمة عن البرنامج بسبب وجودها في أوستراليا لحضور زفاف شقيقتها، وثالثها أنها كانت الحلقة الأخيرة التي تفصل عن مرحلة تصف النهائيات، ورابعها وقوف لاتويا من فريق راغب المسؤول عن فئة الغناء الغربي، لأول مرة في منطقة الخطر، بعدما كان متوقعاً أن يقف فيها ندجيم، من الفئة نفسها، مع فريق "Guitanai" من فريق دنيا سمير غانم المسؤولة عن فئة فرق الغناء العالمية. إليسا التي أعطت صوتها لـلاتويا وحسمت النتيجة بخروج فريق "Guitanai" من البرنامج، بررت موقفها قائلةً بأن بقولها أن

لاتويا كانت جيدة طوال حلقات البرنامج بينما كان أداء فريق " Guitanai" متفاوتا بين حلقة وأخرى.

هذه النتيجة تعني أن راغب علامة سيخوض المنافسة مع إليسا ودنيا سمير غانم في مرحلة نصف النهائيات مع ثلاث مشتركين هم ندجيم ولاتويا وحمزة هوساوي، بينما ستكمل اليسا المنافسة مع هند زيادي ودنيا مع فريق"The 5". وعلى الرغم من أن فريق راغب يبدو هو الأقوى ويملك نسبة حظوظ أكثر من فريقي اليسا ودنيا للفوز بلقب The Xfactorولكن لا يمكن القول أن النتيجة مضمونة مئة في المئة لمصلحة أحدى أعضاء فئة الغناء السولو الغربي، لأن ندجيم مهدد بالخروج من المنافسة وربما يصبح خارج البرنامج في الحلقة المقبلة من ناحية ومن ناحية أخرى لأن فريق "The 5" يحظى بشعبية كبيرة جداً على امتداد الوطن العربي تؤهله لأن يكون حامل اللقب، نظراً لكثافة التصويت التي تحظى بها من الجمهور من جهة ومن جهة أخرى لأنه سيكون أول فريق غنائي يحمل لقباً من برنامج للهواة يعرض على شاشة "أم بي سي".

سمير غانم الذي بدا سعيداً بالمشاركة في البرنامج، لعب دور الحكم إلى جانب راغب علامة وإليسا وابنته دنيا، وقيم أداء المشتركين بحرفية وبخفة ظل واضحة، وهو قال أنه من المتابعين لبرنامج أكس فاكتور ليس لأن ابنته فيه فقط، بل لكونه برنامجاً عالمياً ولأن راغب علامة صديق عمره يشارك فيه، ولأنه يعشق إليسا مشيراً إلى أن البرنامج عظيماً ومبهراً ويحقق نجاحاً لافتاً في العالم.

أما عن رأيه بالمشتركين، فأشار غانم أنهم جيدون ولو توقف الأمر عليه لكان عمل على إنجاحهم جميعاً، ولكن الحكم النهائي عليهم يعود للجنة، موضحاً أنه فنان كوميدي ولكنه يملك أذناً موسيقية، وأنه سيعطي بعض النصائح لهم بعد تقييم أعضاء اللجنة لأدائهم.

وعن مشاركة ابنته في البرنامج، فأكد أنه متفاجىء بها، موضحاً أن دنيا تجمع في تجربتها بين الغناء والتمثيل وأنه يستشيرها في بعض المواضيع، فعلقت إليسا على كلامه قائلةً: "لست وحدك من تفاجأ بدنيا بل نحن أيضاً مثلك".

إليسا إقتبست كلمة "أولادي" عن دنيا سمير غانم- التي يعرف عنها أنها تقول عن الفرق الغنائية المشاركة في الفئة المسؤولة عنها بأنهم أولادها- فقدمت هند زيادي قائلة "ابنتي الوحيدة"، كونها المشتركة الوحيدة التي لا تزال صامدة ضمن فريقها.

هند التي غنت "كامل الأوصاف" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، عادت وغنّت "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم، فكانت متميزة إلى حد كبير في غنائها، مما جعل راغب علامة يقول إنها خليفة الفنانة الراحلة ذكرى. كذلك أصرت إليسا على وصف حمزة هوساوي بالفنان العالمي ومعلقة على من اعترض على كلامها "مين ما زعل يزعل ما بيهمّني".

ولقد شارك جميع المشتركين بإطلالتين على المسرح، فإفتتحت لاتويا الحلقة، بأغنية "Proud Mary" للنجمة العالمية Tina Turner ، ثم تبعها فريق "The 5" بأغنية "يا بنت السلطان" للفنان احمد عدوية، أما المشترك الثالث فكان ندجيم فقدم أغنية "Blame it on the Bougie" لفريق "The jacksons"، بينما قدم فريق "Guitanai" كوكتيلاً من أغنيات داليدا. حمزة هوساوي من فريق راغب علامة، قدم بشكل متميز في إطلالته الأولى أغنية "Every Breath You Take" لفريق "The police" ، فوقف سمير غانم تقديراً له.

وفي إطلالتها الثانية قدمت هند زيادي أغنية "غنيلي شوي شوي"، وقدمت من بعدها لاتويا أغنية "I Will Always love you" للنجمة العاليمة "ويتني هيوستن"، أما فريق "the 5" فقدم مزيجاً جمع بين أغنييّ "يا ريت فيي خبيها" للفنان راغب علامة و"يا الرايح" للفنان دحمان الحراشي .ندجيم قدّم أغنية "Hotel california" لفريق ""The Eagles، بينما إختار

فريق "Guitanai" أغنية "قلبي ومفتاحه" للراحل فريد الأطرش، وكان آخر المشتركين حمزة هوساوي مع أغنية "Faith" للفنان العالمي Georges Michael.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"