تشارليز ثيرون تشارك في حملة دعائية مقابل 30 مليون دولار

6 صور

وافقت النجمة العالمية Charlize Theron على المشاركة في حملة دعائية كبيرة للترويج لشقق سكنية فاخرة، في ضاحية "ساوث يارا" بمدينة ملبورن الأسترالية، مقابل 3 ملايين دولار أمريكي.

Theron البالغة من العمر 39 عاماً، من المقرّر أن تظهر في الصين، خلال شهر يونيو المقبل، من أجل الترويج للبرج السكني المؤلف من 50 طابقاً، والكائن على ناصية شارع "شابل" وطريق "توراك" في ملبورن.

وكانت Charlize قد نفّذت الشق الأول من بنود العقد حيث أمضت في ملبورن يوماً ونصف اليوم، في شهر مارس الماضي، وفقاً للعقد المبرم، الذي ينصّ على مليون دولار كرسوم ظهور ومليوني دولار رسوم خدمات الحملة.

وتدفع هذه الأموال مقابل استخدام صورة واسم وصوت وتوقيع Theron في موادّ التسويق والدعاية للمشروع، على أن يشمل ذلك الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة والأخرى المبثوثة على مواقع الإنترنت.

وتشمل بنود العقد الإقامة في فندق 5 نجوم في جناح فاخر، بالإضافة إلى تذاكر طيران متنوّعة بين ذهاب وعودة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وواحدة فقط في الدرجة الاقتصادية، إلى جانب تخصيص سيارة ليموزين من الدرجة الأولى ومصفف للشعر وفنان تجميل ومصمم ملابس اختارتهم وحددتهم بالاسم النجمة ثيرون بنفسها، فضلاً عن استلام مبلغ 20 ألف دولار قبل يوم واحد من الوصول.

 

 
 

































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"