اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: "أحمد وكريستينا" قصة حب محرّمة في رمضان

11 صور

على قدم وساق، يستكمل فريق عمل المسلسل اللبناني"أحمد وكريستينا" تصوير مشاهد المسلسل في مناطق عدّة في لبنان، كي يكون جاهزاً لعرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة "الجديد".

ويشارك في بطولة العمل نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: الفنانة سابين، ووسام غسان صليبا، وجورج شلهوب، وإلسي فرنيني، ومي صايغ، ويوسف حداد، ونيكولا دانيال، ودارين حمزة، وجان قسيس، وأنطوانيت عقيقي، ونيكولا مزهر، وسينتيا خليفة، وحسان مراد، ونيكولا دانيال، ورانيا عيسى، وطوني نصير، وطوني مهنا، وليلى قمري، ومنى كريم، وجويل منصوير، وسيرينا الشامي، وجمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، أما السيناريو والحوار للكتابة كلوديا مرشليان، والمسلسل من إنتاج شركة "مروى غروب" لصاحبها الأستاذ مروان حداد.

وعن أصداء تصوير المسلسل، فهي إيجابية جداً خصوصاً لناحية التناغم بين فريق العمل الذي يعمل بقلب واحد ليستطيع إنجاز المسلسل قبل رمضان، وكي يأتي العمل متكاملاً وينال رضى وإعجاب المشاهد الباحث عن الأعمال الاستثنائية خلال الشهر الفضيل.

كما أن بعض القيّمين على العمل ذهلوا لدى مشاهدتهم بعض الحلقات المنجزة خلال عملية المونتاج، وأثنوا على أداء الفنانة سابين والممثل وسام غسان صليبا اللذين أبدعا بأداء أدوارهما في تجربتما الدرامية الأولى، حيث يعلو تصفيق المخرج سمير حبشي وأسرة العمل فور إنتهائهما من أداء دوريهما.

قناة "الجديد" التي فازت بعرض المسلسل خلال رمضان المقبل، لا شك في أنها ستستقطب جمهور ومحبي الدراما الذين سيكونوا على موعد مع مسلسل لبناني مميز ووجوه جديدة، ستترك بصمتها في رمضان حيث بدأت المحطة بخطة للترويج للمسلسل الذي من المتوقع أن يفاجىء المشاهدين لناحية القصة والإخراج والممثلين والإنتاج.

نذكر أن قصة المسلسل تدور حول فتاة تدعى "كريستينا" التي تجسد دورها الفنانة سابين، فتاة لبنانية تعيش في قرية مسيحية تحكمها العادات والتقاليد.

أما أحمد الذي يجسد دوره وسام غسان صليبا فهو شاب مسلم، ينحدر أيضاً من قرية نائية وهو مخطوب لإبنة عمه سوسن رغماً عنه لأن التقاليد تجبره على ذلك، ليلتقي أحمد بكريستينا في ضيعة الأخيرة، فتنشأ بينهما قصة حب عاصفة وقوية، حيث تولد المشاكل بسرعة وتتسارع الأحداث، ويحاول الجميع أن يوقف هذا الحب المجنون والمُحرّم بنظر كل الأطراف.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"