تيم هورتنز تواصل التوسّع في السعودية

4 صور
أعلن المقهى والمخبز الكندي تيم هورتنز اليوم عن مبادرة الشركة للقيام بافتتاح مجموعة معارض في المملكة العربية السعودية هذه السنة مبتدئةً بافتتاحها لمعرض في الحياة مول في الرياض 27 مايو/أيار. تم افتتاح المعرض من قبل توم ماكدونالد السفير الكندي لدى السعودية واليمن والبحرين وسلطنة عمان.
يعدّ الحياة مول وجهة بارزة للتسوق بالنسبة لسكان الرياض حيث يحتوي على أكثر من 400 علامة تجارية. يقع المعرض الجديد لتيم هورتنز والذي يتربع على مساحة 192 قدماً مربعاً في الطابق الاول البوابة رقم 1. يقدم تيم هورتنز مجموعة من الخيارات في القائمة الخاصة به متضمنةً القهوة الممتازة والمشروبات الباردة والحارة والمخبوزات الطازجة والشطائر والحساء.كما تقدم قهوة التيم هورتنز المعبأة.
لاقى تيم هوتنز إقبالاً كبيراً في السعودية منذ افتتاح المتجر الأول في المدينة في مارس/آذار السنة الماضية. أمّا اليوم فهناك 6 متاجر متوزعة في المدينة والرياض وجدة. وعلق نيليش فيد، رئيس ومؤسس مجموعة أباريل: "إننا ملتزمون تجاه تزويد عملائنا بعروض متميزة مع خدمة عالية الجودة بأسعار قيمة. يسعدنا أن نرحب بزبائننا في متجر تيم هورتنز الجديد في حياة مول".