"سيدتي" الأولى عالمياً بتجاوز حاجز الـ 100 مليون مشاهدة

20 صور

قفزة رقمية جديدة ومميزة يحققها موقع "سيدتي" خلال شهر مايو/ أيار 2015، وذلك بكسر حاجز الـ 100 مليون مشاهدة ليحل في صدارة المطبوعات العربية الذكية عالمياً وعربياً. وليكون بذلك الموقع العربي الأول.
وكان موقع "سيدتي نت" قد حقق حسب موقع الإحصاءات العالمي Effective measure أكثر من 83 مليون مشاهدة، وما يقارب 5.8 ملايين زائر، وأكثر من 20 مليون مشاهدة على صفحاتها في تطبيقات الموبايل والآيباد والأندرويد والآيفون.

كما حقق موقع "سيدتي نت" انتشاراً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث التفاعل وعدد المتابعين والمشاركين، فقد تجاوز عدد متابعي الموقع على الفيس بوك 8.5 مليون متابع، وعلى تويتر 250 ألف متابع، و136 ألف متابع على إنستغرام.

أما بالنسبة لقناة "سيدتي" فقد حققت أكثر عدد متابعين كقناة لمجلة نسائية على اليوتيوب، وحصلت على أكثر من 80 ألف متابع ومجموع 87 مليون مشاهدة على فيديوهات متنوعة للمرأة. مثل مقابلات المشاهير، ووصفات للمطبخ، التدبير المنزلي، والأزياء والجمال والتربية والطفل.

إضافة إلى ذلك حققت المواقع الأخرى التابعة لسيدتي متابعة عالية، مثل "سيدتي مول" الذي يعدّ أكبر موقع للعلامات التجارية والمحلات العالمية في السعودية والإمارات، وموقع "مطبخ سيدتي".

وكانت "سيدتي" قد توسعت أخيراً في مشاريعها الرقمية، ومازالت مستمرة في طرق مواقع إضافية أخرى ومتخصصة، واستلام إدارة مواقع خارجية لمؤسسات خاصة ومواقع منوعة.

أما جديد مشاريع "سيدتي" فهو طرحها قريباً موقع "سيدي نت" وهو موقع مخصص للرجل العربي يعنى بكل شؤون حياته.

وقد أتى ذلك النجاح الذي حققه الموقع ووصوله للمركز الأول عبر المواقع العربية كنتيجة فعلية لجهود فريق العمل ودعم الإدارة في تحفيز إبداعات الفريق والتشجيع على تقديم المضمون الجيد والشكل الراقي، الذي يتماشى مع تطلعات القارئ، إضافة إلى استراتيجية "سيدتي" التحريرية المتميزة التي تتلخص بتسخير كافة منصاتها الإعلامية من موقع وتلفزيون، ونشرة إلكترونية، وشبكة تواصل اجتماعي، حيث يتم عرض مواضيع الموقع بشكل مختصر وجاذب، من دون الدخول في تفاصيل، بحيث يجد المستخدم نفسه بحاجة إلى معرفة المزيد من مواضيع اجتماعية وجمال وأزياء وعلاقات ونصائح عمل ووظائف وغيرها، فيقوم بالضغط على رابط الموضوع ليدخل الموقع، ولا ينتهي الأمر هنا.. بل تعمل الاستراتيجية على الاحتفاظ بالزائر أطول فترة ممكنة، ليبرز هنا دور المحتوى الجيد فمستخدم الإنترنت يريد الخلاصة بشكل شائق ومثير. وتكون المرحلة الثالثة عبر جذب المستخدم إلى منصات "سيدتي" الأخرى وتوجيهه لقراءة المجلة في الأسواق لمزيد من التفاصيل، أو لتطبيق "سيدتي" على الآيباد، أو الموبايل وذلك عبر وضع روابط في الموضوع.

تمتعي الآن بتطبيقات سيدتي المنوعة والمفيدة لك سيدتي.