اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استوحي من النجمات أجمل الإطلالات المحافظة لأناقتك في رمضان

14 صور

اقترب شهر رمضان الكريم كثيراً، ولا بدّ لنا من أن نغيّر الكثير من عاداتنا الخاصّة في هذا الشهر الفضيل، ومنهاـ طبعاً ـ طريقة لُبسنا، إذ عليها أن تُصبح أكثر حشمة ورزانة، من دون أن تفقد عصريتها وأناقتها. ولتفعلي ذلك بأفضل طريقة، جمعنا لك أجمل وأحدث إطلالات النجمات ذات الأسلوب المحافظ لتستوحي منها.
وحاولنا قدر الإمكان التنويع بين هذه الإطلالات لتشمل اليومي والكاجوال، والمسائي الأنيق، وصولاً إلى الإطلالات الفاخرة في المناسبات الرسمية.
فإذا رغبت في إطلالة صباحية عصرية فما عليك سوى أن تستوحي من يارا بالجينز والقميص والحذاء الرياضي، أو من هند صبري التي نسّقت سروال جينز مع سترة مزركشة، أو من Jessica Alba بالتنورة الواسعة التي وصلت إلى ما تحت الركبة مع القميص الأنيق. وإذا رغبت في إطلالة رزينة لفترة ما بعض الظهر، فإنّ بإمكانك أن تستوحي من هيفاء وهبي وفستانها المميّز باللون الزهري من Valentino، أو من نجوى كرم التي اختارت سروالاً بخصر عالٍ مع توب رسميّة. أو من Eva Longoria في تايور باللون البيج الهادئ. وللمناسبات الرسمية، اختاري فستاناً بأكمام طويلة مثل ما فعلت Zoe Saldana أو Sarah Jessica Parker وفستانها الملوّن والواسع.
شاهدي اختياراتنا من إطلالات النجمات المحافظة، واختاري منها ما يُعجبك وما يُناسب ذوقك لإطلالة أنيقة ورزينة في رمضان.

سيعجبك أيضاً: