خطوبة رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في فبراير المقبل

6 صور

ذكرت مصادر صحافية أن نجمي بوليوود Deepika Padukone و Ranveer Singh سيحتفلان بخطوبتهما في شهر شباط/ فبراير من العام المقبل 2016، بعد قصت حب طويلة جمعت بينهما.

وأضافت المصادر أن النجمين أعلنا خطوبتهما بعد أن اجتمعت عائلة كل منهما بالأخرى وتمت الموافقة على الارتباط والمباركة لتبادل خاتمي الخطوبة في العام المقبل.

وقال النجم Ranveer Singh: "أنا على وشك أن أصبح في عامي الـ30 خلال الشهر المقبل، وأعتقد أنني أصبحت جاهزاً للارتباط بعد أن استطعت تكوين فكرة عامة ناضجة عن العلاقات العاطفية والارتباط".

وأضاف Singh : "سابقاً كنت غير مستقر في ظل العلاقات العاطفية الفاشلة التي تحصل وكثرة الطلاق، ولكنني في السنوات الثلاث الأخيرة غيّرت نظرتي فأصبح هدفي أن أكوّن أسرة ناجحة، وأن أكون رجلاً شريفاً في علاقته ومستقراً في حياته"

وعلى الرغم من أن الثنائي Deepika Padukone و Ranveer Singh لم يعلنا مسبقاً قصة حبهما، فإن Deepika عادت وأعلنت عنها بشكل رسمي، علماً أن وسائل الإعلام العالمية والوسط الفني تداول أخبار النجمين والعلاقة الجاذبة التي جمعتهما.

يذكر أن علاقة حب سابقة جمعت Deepika Padukone والنجم Ranbir Kapoor. وقد أعلنت مؤخراً Padukone أنها ما زالت تكن لـRanbir بعض المشاعر بالرغم من انفصالهما.

 










































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"