مسلسلات رمضان 2015..مبالغات وسقطات في أولى حلقات الدراما الخليجية

7 صور

شكلت الانطلاقة الأولى لبعض الأعمال الدرامية صدمة للجمهور الكويتي والخليجي لاسيما تلك الأعمال التي تشهد مشاركة كبار النجوم، إلى جانب أسماء شابة لها وزنها في الساحة، إذ شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "لك يوم" الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت للفنانة هدى حسين خطأين أثارا دهشة الجمهور، الأول بمشهد للفنانة هيا الشعيبي وهي تعد الإفطار لابنها رغم أنها تبلغه أنها ستطلب من السائق إحضار الطعام من الجمعية، لتبلغه بعدها مباشرة أنها ستقوم بإعداد الإفطار، ثم في المشهد الثاني تذهب لتبلغه بأنها انتهت من إعداد الغداء، فكيف ستعد طعام الإفطار والسائق سيجلبه من الجمعية؟، وكيف تبلغ ابنها أن وجبة الغداء جاهزة ؟؟.
وفي العمل نفسه يظهر الفنان الشاب خالد بوصخر يتسول في أحد المشاهد بينما تسريحة شعره على الطريقة الأوروبية وملابسه مهندمة وعلى وجهه ابتسامة هوليوود.

أما مسلسل الفنانة سعاد عبد الله "أمنا رويحة الجنة" فقد فاجأ من تابعه في حلقته الأولى بمشهد بطلته الفنانة سعاد عبد الله وهي تستيقظ فجأة من غيبوبة استمرت لثلاثين عاماً، وهي ترتدي "دراعة" وتضع ميك أب كاملاً.

وفي العمل الدرامي التراثي "الليوان" للفنان عبد العزيز السلم، والذي يبث عبر شاشة تلفزيون الكويت نتابع مشهد للفنانة ريم الفضالة ترتدي الحذاء عندما تهم بالذهاب إلى غرفة أخرى وعندما تنتقل الكاميرا إلى مشهد دخولها الغرفة نكتشف أنها حافية القدمين.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"