أطفال بوليوود بعيداً عن الأضواء

8 صور

دائماً ما نرى أطفال المشاهير تحت الأضواء منذ لحظة ولادتهم، حيث يتصدّرون عناوين الصحف العالميّة ووسائل الإعلام، التي تتبع تحرّكاتهم يوماً بيوم ولحظة بلحظة.

هذا المفهوم ينطبق على بعض نجوم بوليوود، الذين يتشاركون مع أولادهم الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، غير مبالين بالأضواء والشهرة التي تطال أولادهم، كالنجم Shahrukhan وإبنه البكر Aryan الذي يبدو أنّه يمشي على خطى والده في الشهرة .

إلاّ أنّ هناك نجوم يفضّلون أن تكون حياة أولادهم بعيدة عن الأضواء، بالرغم من شهرتهم.
إليكم لائحة بأسماء أطفال المشاهير الأقلّ شهرة:

- Ira وJunaid Khan: هم أولاد النجم الهندي Aamir Khan من زواجه الأوّل، ومن أكثر أولاد المشاهير قرباً من أصدقاء والدهم النجوم، لكنهم بعيدون كثيراً عن الإعلام والأضواء، بالرغم من شهرة والدهم.


Riddhima Kapoor Sahni: هي إبنة عائلة فنيّة بامتياز، والدتها Neetu Singhووالدها Rishi وشقيقها Ranbir ، كلهم اختاروا التمثيل مهنة لهم، إلا أنّها فضّلت الابتعاد عن الأضواء والعمل في مجال صناعة المجوهرات. وهي متزوجة من رجل الأعمال Bharat Sahni ولديها طفلة تدعى Samara.


- Arin و Ryan: هما طفلا النجمة الهنديّة Madhuri التي أبقت على ولديها بعيداً عن الأضواء قدر الإمكان، بعكس الكثير من النجمات .

- Samaira الإبنة الكبرى للنجمة Karisma Kapoor التي تعيش مع والدتها فيMumbai بعيدة عن الأضواء  بعكس شقيقها الأصغر Kiaan الذي ظهر مع والدته أكثر من مرّة في الإعلام.

 

 
 
 
 

















































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"