إحالة «فتاة الوهم» المتهمة بنهب 500 مليون إلى دائرة «الجرائم الاقتصادية»

2 صور
قامت شرطة محافظة جدة بإحالة فتاة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة جدة ممثلة في دائرة الجرائم الاقتصادية، بعد أن تمكنت الفتاة من جمع ونهب قرابة 500 مليون ريال من مواطنين بالنصب والاحتيال.
وشرعت هيئة التحقيق والادعاء العام في إجراءات استكمال التحقيق مع الشابة السعودية البالغة من العمر 25 عامًا، بعد أن أخضعتها الجهات المختصة خلال الفترة الماضية للتحقيق والاستجواب بعد القبض عليها بتهمة النصب والاحتيال على أكثر من 600 مواطن ومقيم، وتم إيقاف "فتاة الوهم" في دار رعاية الفتيات في منطقة مكة المكرمة حتى يتم الانتهاء من التحقيق وحصر المتضررين من ضحايا تلك المساهمات والاستثمارات.
وسيتم استدعاء «فتاة الوهم» خلال الأيام المقبلة تمهيداً لاستكمال التحقيق معها، والاستماع إلى أقوالها، وطريقة جمع المبالغ المالية من المواطنين، وسيتم توجيه الاتهام إلى الفتاة قبل إحالتها إلى المحكمة الشرعية المختصة للبت في قضيتها سواء في ما يتعلق بالحق الخاص، أو العام، ومطــالبات المــواطنــين المــالية. وأشارت إلى أنه ستتم مواجهة «الفتاة» ببعض المستندات التي تقدم بها المتضررون إلى الشرطة، أبرزها حصولهم على شيكات من دون رصيد، وبعضها بتوقيعات مختلفة، وغير مطابقة لتوقيع مالكة المساهمة التي حصلت على ترخيصين لمؤسستين عقارية وأخرى لاستيراد أدوات كهربائية، وذلك حسب صحيفة الحياة.